خليفة ومحمد بن راشد وولي عهد أبوظبي يتلقون برقيات تعزية من رئيس أرمينيا ورئيس الوزراء

أخبار

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من سرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، أعرب فيها عن تعازيه في استشهاد أبناء الإمارات في التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر والي قندهار في أفغانستان.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة من سرج ساركيسيان.

وعبر رئيس أرمينيا في برقيتيه عن خالص العزاء وصادق المواساة لذوي الشهداء وللشعب الإماراتي الصديق، متمنياً من الله العظيم أن يلهمهم الصبر والثبات.

كما عبر عن إدانته للعملية الإرهابية البغيضة التي استشهد خلالها أبناء الإمارات، مضيفاً «إننا نشاطركم، ونشاطر أقارب وأهالي الشهداء الأحزان على الشهداء، ونتضامن مع شعب دولة الإمارات الصديق متمنياً لكم الصبر والثبات».

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تعزية من كارين كارابيتيان رئيس وزراء جمهورية أرمينيا، أعرب فيها عن تعازيه في استشهاد أبناء الإمارات في التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر والي قندهار في أفغانستان.

كما عبر رئيس وزراء جمهورية أرمينيا عن صادق المواساة لذوي الشهداء وللشعب الإماراتي متمنياً من الله العظيم أن يلهمهم الصبر. (وام) المصدر: الخليج