«دبي للإعلام» تكرّم الفائزين في جائزة «مشاهير التميز»

أخبار

كرَّمت مؤسسة دبي للإعلام، أمس، الفائزين بجائزة التميز الداخلي «مشاهير التميز» بفئاتها المتعددة، وذلك بحضور عدد من مديري المؤسسة بقطاعاتها الثلاثة: التلفزيون والإذاعة، والنشر، والطباعة والتوزيع، إلى جانب عدد من موظفي المؤسسة، في فندق «ذا بالاس، دبي داون تاون».

ودعا نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، سامي القمزي، إلى تكريس ثقافة التميز والريادة في إطار رؤية مؤسسة دبي للإعلام المتمثلة في أعلى مستويات الريادة المرتكزة على الابتكار والجودة، مواكبة للغايات الاستراتيجية لحكومة دبي، وذلك من خلال تكريس مجموعة من القيم المؤسسية، تحقيقاً لأهداف وغايات عدة تتصل بتعزيز رضا المتعاملين، وتبني أفضل الممارسات العالمية وفق أعلى معايير الجودة والتميز في الأداء والعمل، التي تكفل الارتقاء بجودة الخدمات الإعلامية المقدمة إلى جميع فئات الجمهور.

وأكد القمزي أن معايير جائزة «مشاهير التميز» تقدم إلى المشاركين فيها خريطة طريق لتحقيق النجاح الوظيفي والتميز المؤسسي في حال الأخذ بها، والالتزام بمتطلباتها، وتطبيقها بدقة وكفاءة، لضمان التطوير المستمر للأداء والخدمة، وليس مجرد الحصول على جائزة أو تكريم معين، كما هي وسيلة وأداء للارتقاء بالأداء على مستوى الموظفين والفرق والمشروعات والإدارات.

وختم حديثه قائلاً: «أتطلع معكم إلى التميز كحالة دائمة جماعية وليست فردية، وأتمنى أن تسهم هذه الجائزة في تحفيز الجميع على الابتكار، والعمل بروح إيجابية، بعيداً عن الأجواء السلبية التي تعترض عملكم اليومي، والتي أعرف تمام المعرفة أسبابها، وأتمنى أن نسهم معاً في تجاوزها لتحقيق ما نسعى إليه في مجال العمل الوظيفي».

وتوجه مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، أحمد خليفة الفلاسي، بالشكر إلى جميع المديرين في مؤسسة دبي للإعلام، وإلى جميع العاملين في قطاعات العمل الإعلامي، وكل من شارك في فئات الجائزة، وأيقن أنه جدير بالحصول على التميز كأسلوب حياة، وليس مجرد جائزة سنوية وحدث عابر.

وتحدث الفلاسي عن أهداف جائزة التميز في مؤسسة دبي للإعلام، لتأهيل موظفي المؤسسة للمشاركة في جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وإحداث نقلة نوعية في أداء المؤسسة من خلال عمليات التقييم، والمساهمة في تحقيق رؤية ورسالة أهداف برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وكذلك المساهمة في تحقيق الغايات الاستراتيجية في تحفيز واستبقاء الموظفين ذوي الكفاءات العالية، وتطوير المؤسسة، والارتقاء بمستوى الأداء فيها من خلال توفير الحافز المعنوي وظروف العمل التحفيزية التي تشجع على التعاون البنّاء وروح المنافسة الإيجابية بين مختلف القطاعات والوحدات التنظيمية، وكذلك تحفيز موظفي المؤسسة على مختلف مستوياتهم الوظيفية.

وقام سامي القمزي وأحمد الفلاسي بتكريم الفائزين بفئات التميز المؤسسي، التي تميز مختلف القطاعات على مستوى مؤسسة دبي للإعلام.

القطاع الأفضل

فاز بفئة القطاع الأفضل في تحقيق نتائج إيجابية في عملية التقييم الذاتي على مستوى المؤسسة، قطاع الطباعة والتوزيع، وتسلم الدرع وشهادة التقدير كل من المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع فيصل بن حيدر، والمدير التنفيذي لمسار وتوصيل أمينة السويدي.

وفاز بفئة القطاع الراعي للإبداع، فريق القطاع الراعي للإبداع في قطاع النشر، الذي يضم كلاً من المدير التنفيذي لقطاع النشر أحمد محمد الحمادي، وموزة محمد فكري، وكلاً من الأعضاء: خديجة مصطفى اليوسف، وفاطمة أحمد الفلاسي، وميثم حسن عبد الأنباري، ورابحة عبدالله السعدي، وشيماء محمد البلوشي، وسالم محمد السعدي.

وفاز على مستوى المؤسسة عن فئة القطاع الأكثر التزاماً بالهوية الوطنية، فريق الهوية الوطنية لقطاع التلفزيون والإذاعة، الذي يضم المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية أحمد سعيد المنصوري، وكلاً من عبدالله خدوم محمد خدوم، وكلاً من الأعضاء: حسين علي المناعي، وعبدالله عبدالعزيز السركال، وعلي السيد الموسوي، وجمعة خليفة بن ثالث، وخالد راشد الرايحي، ومريم عيسى الشاقوش النعيمي.

التميز الإداري

فاز بفئة المبادرة الإدارية المتميزة، فريق تطوير قيادات الصف الثاني في قطاع النشر، الذي يضم كلاً من المدير التنفيذي لقطاع النشر أحمد محمد الحمادي، والأعضاء فاطمة مطر مرزوق، وعلي جمال الأرناؤوط.

وفازت وحدة الصور في قطاع النشر بفئة المشروع الفني/‏‏‏‏ التقني المتميز، التي تضم كلاً من وليد قدورة سعدية، والأعضاء: محمد أحمد عزوز أحمد، وعاطف السيد البدوي عبدالله، وخالد سر الختم أحمد محجوب، وأسامة فاروق عبدالحكيم كمال الدين، ونسيم يوسف عبدالرحمن يعقوب.

وعن فئة المشروع الحكومي المشترك المتميز، فاز فريق مبادرة (صندوق الفرج) للإفراج عن السجناء المعسرين في قطاع النشر، الذي يضم: عبدالله محمد بني عيسى، وأحمد سلطان عبيد المزاحمي، وصبيحة حمد سالم الكتبي، وعائشة إبراهيم سالم المنصوري، وأحمد محمد أحمد أبوعايدة، ومحمد أحمد فودة.

وفاز فريق «الخط الساخن» في قطاع النشر عن فئة الفكرة المبدعة، ويضم كلاً من سامي الريامي، وكلاً من الأعضاء عبدالله محمد بني عيسى، وأحمد سلطان عبيد المزاحمي، وصبيحة حمد سالم الكتبي، وعائشة إبراهيم سالم المنصوري، ووجيه محمد السباعي، وأحمد سالم بن درويش.

التميز الوظيفي

بعد ذلك قام القمزي والفلاسي بتكريم الفائزين بفئات التميز الوظيفي، وهي الفئات التي تختص بموظفي المؤسسة، حيث فازت بفئة الموظف المتميز/‏‏‏‏ الموظفة المتميزة عن قطاع الطباعة والتوزيع نبيلة نور محمد البلوشي، وعن قطاع النشر فاطمة أحمد الفلاسي، وعن قطاع التلفزيون والإذاعة هبة حسين السمت. وفاز بفئة الموظف الإداري/‏‏‏‏ المالي، حيدر محمد الهاشمي من قطاع النشر، وعن فئة الموظف التخصصي علي محسن أحمد الزكري من قطاع النشر.

وعن فئة الموظف التخصصي المتميز في وظائف الصحافة، فازت بالمركز الأول مريم محمد عبدالله المرزوقي، وبالمركز الثاني محمد مصطفى كمال محمد، وبالمركز الثالث دارين سليمان شبير.

وفاز بفئة الموظف المتميز في الوظائف الفنية المساعدة كل من: نسرين أحمد حسين حافظ من قطاع الطباعة والتوزيع، ووليد قدورة سعدية من قطاع النشر، أما في فئة الموظف المتميز في الخدمات المساندة/‏‏‏‏ فئة الجندي المجهول، ففاز كل عبدالله حسين باهنك من قطاع التلفزيون والإذاعة، ورامي محسن عبدالشافي عبدالعزيز من قطاع الطباعة والتوزيع، وصالح محمد صالح السعدي من قطاع النشر.

أما عن فئة الموظف المبدع، فقد فاز كل من جاسم بن محمد الشحيمي من قطاع التلفزيون والإذاعة، ورولا حسن بدران من قطاع النشر، في حين فاز إبراهيم صلاح توتونجي من قطاع النشر عن فئة القائد المبدع.

التميز الداخلي

وفي نهاية حفل التكريم، تم تقديم شهادة تقدير ومكافأة مالية إلى كل من شارك في جائزة التميز الداخلي، حيث تم تكريم فريق العمل المتميز (دمي لوطني) من قطاع النشر، الذي يضم كلاً من يوسف أحمد عبدالرحمن، وأحمد هاشم عاشور، وميثم حسين الأنباري، وهيا مصطفى بجبوج.

كما تم تكريم فريق المشروع الفني/‏‏‏‏ التقني المتميز (طائرة بدون طيار) من قطاع النشر، الذي يضم كلاً من: ناصر بطي محمد المنصوري، وعماد الدين محمود علاء الدين، وعبدالله يوسف محمد المطروشي، وعبدالحنان رمزي حج مصطفى، وحصة إسماعيل محمد الجزيري، وصلاح عمر الشريف، وسالم خميس محسن أبوسالم.

وعن فئة الموظف التميز/‏‏‏‏ الموظفة المتميزة، تم تكريم عبير سليمان بن عيسى، وعن فئة الموظف الإداري/‏‏‏‏ المالي، فاز سالوش زكارياس اغستين من قطاع الطباعة والتوزيع، ويوسف أحمد عبدالرحمن من قطاع النشر.

ومن فئة الموظف التقني/‏‏‏‏ الهندسي، فازت موزة سالم عبيد العويد العواني من قطاع النشر، وفازت مريم عيسى خلفان الشاقوش النعيمي من قطاع التلفزيون والإذاعة عن فئة الموظف التخصصي المتميز في وظائف الإعلام والإذاعة، وعن فئة الموظف التخصصي المتميز في وظائف الصحافة، فاز من قطاع النشر كل من: ممدوح عبدالحميد أمين إبراهيم، ورشا محمد المالح، وفاز أنصاري محمد يوسف عن فئة الموظف المتميز في خدمات المساندة/‏‏‏‏ الجندي المجهول، وتقاسم جائزة فئة الموظف الجديد من قطاع النشر كل من: محمد أحمد محمد عبدالله الزرعوني، وعبدالله يوسف محمد المطروشي.

المصدر: الإمارات اليوم