زهراء طاهر مديرة لأحد جلسات “استراتيجيات الإعلام المتغير في العلاقات العامة”

أخبار

تشارك زهراء طاهر الرئيس التنفيذي لـ FinMark Communications، الشركة المتخصصة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي ، في مؤتمر “استراتيجيات الإعلام المتغير في العلاقات العامة”، والذي يقام في الفترة 25 – 27 أكتوبر في دبي، بتنظيم من الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج.

ويهدف المؤتمر إلى دراسة القضايا الراهنة والناشئة في جميع فروع العلاقات العامة والإعلام، بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء والشخصيات الأكثر نفوذاً في مجال العلاقات العامة والإعلام من جميع دول العالم. ويضم المؤتمر 12 جلسة و8 ورش عمل تفاعلية يديرها خبراء في مجال الاتصال في مؤسسات مثل أرامكو السعودية، ولينكيد إن وليبينكوت. وتغطي الجلسات وورش العمل العديد من الموضوعات أبرزها: تغير دور المرأة في العلاقات العامة، وإدارة الاتصالات أثناء الأزمات، وكتابة الخطاب المؤثر باللغة العربية والإنجليزية، وصياغة استراتيجية الاتصال، والاستفادة القصوى من قناة التواصل: “لينكيد إن”.

وستدير زهراء طاهر إحدى جلسات المؤتمر يوم الخميس بعنوان “الموهبة والابتكار في عالم العلاقات العامة”، وتناقش الأساليب التي يتبعها الرواد في الصناعة من أجل استقطاب أفضل المواهب، إضافة إلى أفضل طرق إدارة المواهب واستراتيجيات تشجيع الإبداع من أجل جذب المواهب الشابة للعمل في مجال العلاقات العامة. وستحاور طاهر في هذه الجلسة كل من ديفيد باركنسون، رئيس القسم الرقمي في شركة نيسان للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفرقيا والهند، ووليد الشيخ، مدير أول للاتصالات في “معادن”، وإيمان حسين، وهي مدير في “الهتلان ميديا”.

يذكر أن الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج، التي تأسست عام 2003، هي الفرع الأكبر للجمعية الدولية للعلاقات العامة، وتضم أكثر من 1800 عضو من منطقة الخليج. ويقع المقر الرئيسي للجمعية في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية.

المصدر: الأيام