«سامسونغ»: 14 متجراً لاسترداد قيمة أو استبدال هواتف «نوت7» في الدولة

أخبار

أفادت «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات عن بدء عمليات استبدال هواتف «غالاكسي نوت 7»، أو تعويض مالكيها بدءأ من اليوم، وذلك عبر 14 متجراً للشركة في دبي وأبوظبي والشارقة، وذلك بعد إعلان الشركة، الأسبوع الماضي، عن وقف مبيعات وعمليات الاستبدال والإنتاج لهذا الطراز على مستوى العالم، وذلك لحماية عملائها.

وأكدت الشركة في بيان أنه «يتوجب على مستخدمي هواتف (غالاكسي نوت 7) الإصدار الأساسي أو الإصدار المستبدل، إغلاق هواتفهم والتوقف عن استخدامها، والاستفادة من الإجراءات المتوافرة».

وأشارت إلى أنه بدءاً من اليوم، يمكن لمالكي هواتف «غالاكسي نوت 7» إحضار هواتفهم، بغض النظر عن مصدر شرائها، إلى أي من متاجر «سامسونغ» المعتمدة لاستبدالها بأجهزة «غالاكسي إس 7 إيدج» مع تعويض العملاء بفرق السعر نقداً أو على شكل قسائم هدايا.

وحددت الشركة أماكن الاستبدال أو الاسترداد بمتاجر الشركة، التي توجد في دبي في كل من: «دبي مول»، و«مول الإمارات»، و«مردف سيتي سنتر»، و«ديرة سيتي سنتر»، و«برجمان» و«مول إبن بطوطة». كما توجد متاجر الشركة في أبوظبي في: «مارينا مول»، و«الخالدية مول»، و«بوابة الشرق»، و«دلما مول»، و«الوحدة مول». وفي الشارقة توجد متاجر الشركة في: «مركز صحارى» و«الشارقة سيتي سنتر» و«مركز الناصرية».

ونوّهت الشركة بأنه يجب على الراغبين في الحصول على تعويض كامل لثمن الجهاز، إحضار هاتفهم «غالاكسي نوت 7»، وفاتورة الشراء الأصلية إلى مركز البيع الذي اشتروه منه. كما يمكن للعملاء الذين يمتلكون الإصدار المستبدل من الهاتف، أو لا يمتلكون فاتورة الشراء الأصلية، أو كان لديهم استفسارات، الاتصال على مركز خدمة عملاء «سامسونغ» على الرقم (7267864- 800).

المصدر: الإمارات اليوم