سلطان يعتمد 59 مليوناً لسداد مديونيات مواطنين

أخبار

ضمن المبادرات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تضع الإنسان في مقدمة أولوياتها، وتسعى إلى تحقيق حياة مستقرة وعيش كريم للمواطنين، اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة مبلغاً وقدره 9 ملايين و501 ألف و177 درهماً لسداد مديونية عدد من الأهالي، ممن يتقاضون مساعدات شهرية من دائرة الخدمات الاجتماعية، ضمن فئة العيش الكريم.

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير الحياة المستقرة والعيش الكريم لأبنائه المواطنين، اعتمدت لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة سداد مديونية عدد من الحالات المعروضة عليها.

وأكد راشد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري، رئيس لجنة المعالجة، أن اللجنة اعتمدت ضمن الدفعة 16، مبلغ 49 مليوناً و428 ألف درهم، لسداد مديونية عدد من الحالات من فئة المطلوبين قانونياً، وفئة المحكوم عليهم بقضايا مالية وفئة الغارمين والمعسرين وفئة المتوفين.

وأوضح رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، أن إجمالي المبالغ التي تمت معالجتها منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة 16، بلغ 537 مليوناً و310 آلاف و153 درهماً، وبلغ مجموع المستفيدين 1099 حالة.

إنشاء مجلس لكبار السن والصيادين في دبا الحصن

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دائرة الأشغال العامة بالإمارة، بإنشاء مجلس خاص لكبار السن والصيادين مطل على شاطئ البحر بدبا الحصن، على أن يتم بدء العمل فيه فوراً، وينتهي بنهاية العام الجاري.

أعلن ذلك الإعلامي محمد خلف المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، أثناء تقديمه برنامج «الخط المباشر»، الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

المصدر: الخليج