شرطة أبوظبي: آلية جديدة لحجز المركبات في عهدة مالكها

أخبار

أوضح مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي العميد علي خلفان الظاهري أن الالية الخاصة لحجز المركبات داخل المنزل في عهدة مالكها التي أطلقتها شرطة ابوظبي تأتي تماشيا مع عام الخير 2017، والجهود المستمرة لشرطة ابوظبي في تحسين وجودة الخدمات المقدمة للجمهور من خلال تطبيق كافة التطبيقات والانظمة والتقنيات الذكية للارتقاء بخدمات المتعاملين الى أفضل الممارسات العالمية.

وأشار الظاهري الى الاهتمام الذي توليه شرطة ابوظبي في ترسيخ قيم الإيجابية والسعادة وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة لإسعاد متعالميها وفقا لأفضل المعايير العالمية بما يحقق الرضا الكامل واسعاد المتعاملين والذي هو هدف أسمى تسعي اليه شرطة أبوظبي.

ومن جانبه أوضح مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي العميد خليفة محمد الخييلي أن الآلية الجديدة لحجز المركبات في عهدة مالكها داخل المنزل بدلا من حجزها في ساحة الحجز يتم تطبيقها عن طريق تركيب جهاز تتبع ذكي في المركبات المحجوزة لأرسال إشارات الى شرطة ابوظبي تفيد باستخدام وتحريك السيارات المحجوزة في عهدة مالكيها ومخالفة الحجز المنزلي.

وأوضح الخييلي انه تم وضع كافة الاليات التي تضمن تنفيذ آلية الحجز المنزلي للمركبات في عهدة مالكيها وفق أفضل الممارسات، مشيراً إلى أن كافة التفاصيل المتعلقة بالألية الجديدة سيتم الإعلان عنها لاحقا مؤكدا حرص شرطة أبوظبي على توفير أفضل الخدمات للجمهور.

المصدر: الإمارات اليوم