شرطة دبي ومجموعة الإمارات يتعاونان لامن الطيران

أخبار

أكدت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وشرطة دبي اهمية تعاونهما في مختلف الميادين بما في ذلك ضبط المعابر وأمن الطيران المدني.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء عبدالله خليفة المري، قائد عام شرطة دبي للدائرة ولقائه بالدكتور عبدالله الهاشمي، رئيس الدائرة والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وعادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات.

وأكد الدكتور عبدالله الهاشمي، رئيس الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات أهمية تطوير علاقات عمل وثيقة مع شرطة دبي مما يساعد فى تطوير نهج متكامل تجاه أمن الطيران ومنع الجريمة بشكل عام وتوفير تجربة أكثر أمنا لركابهم.

من جانبه أشاد اللواء عبدالله المري بمرونة طيران الإمارات وقدرتها على التكيف مع مختلف الظروف وأثنى عن تعاملها مع التوجيهات الأخيرة التي تقيد حمل الركاب بعض الأجهزة الإلكترونية في كابينة الطائرات على الرحلات الجوية المتجهة إلى الولايات المتحدة معربا عن تقديره للبرنامج الشامل لإدارة المنشآت والأمن الذي توفره مجموعة “ترانس غارد” كمفهوم فريد من نوعه والذي يتضمن الأمن وإدارة وصيانة المباني.

ونبه إلى أن تعزيز الشراكات مع جهات مثل الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات يساهم في تعزيز جهودنا الرامية إلى المحافظة على دبي مدينة نابضة بالحيوية وآمنة ومأمونة، مؤكداً مواصل العمل بشكل وثيق مع الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات وخصوصاً في مجال التعليم والتطوير الأمني وأمن الطيران المدني ومبادرات منع الجريمة.