عبدالله بن زايد: انتخابات «الوطني» إحدى خطوات التمكين التي وعد بها رئيس الدولة

أخبار

أدلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، أمس، بصوته في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، وذلك بمقر بعثة الدولة لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن انتخابات المجلس الوطني الاتحادي هي خطوة من خطوات التمكين التي وعد بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

 كما أكد سموه أهمية المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 التي تبدأ يوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل، واصفاً سموه العملية الديمقراطية في

الدولة بأنها استحقاق وطني، وأولوية رئيسية تتطلب مشاركة فاعلة، مبنية على المصلحة العامة للدولة لاختيار أعضاء فاعلين ومساهمين رئيسيين في خدمة الوطن، والارتقاء بالمواطن.

وقال سموه إن دولة الإمارات حريصة على البقاء على تواصل دائم مع مواطنيها الموجودين كافة في الخارج، وإشراكهم بكل عملية تنموية تهدف إلى المزيد من التقدم والنجاح للدولة، وعلى ضمان توفير كل ما يلزم للتيسير على مواطني دولة الإمارات الموجودين في الخارج لممارسة دورهم في العملية الانتخابية.

وأضاف سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان «إن انتخابات 2015 تؤكد ثقة مواطني دولة الإمارات وإيمانهم المطلق بتوجهات القيادة الرشيدة التي تؤمن بقدراتهم وأدوارهم في تحقيق التنمية المستدامة والمكانة المميزة لدولة الإمارات في جميع المجالات».

المصدر: صحيفة الاتحاد