«غرفة تجارة الرياض» تطرح 529 وظيفة

أخبار

دعت غرفة تجارة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشبان والشابات في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 529 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية، منها 500 وظيفة خصصت للشبان و29 للشابات، خلال الفترة من 30 آذار (مارس) الجاري وحتى 3 نيسان (أبريل) المقبل.

وأوضحت غرفة تجارة الرياض أن إجراء المقابلات الشخصية لوظائف الشبان ستبدأ غداً في مقر الشركة المتحدة للأطعمة الساعة العاشرة صباحاً، لشغل 20 وظيفة بمسمى «مقدمي خدمة» للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وفي اليوم ذاته سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 46 وظيفة بمسمى «كاتب، وسكرتير، وشؤون إدارية، ومسؤول اتصال، ومهندس زراعي، واستقبال، وبائع، ومحصل، وفني تركيب، ومحاسب، وكاشير» للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، في مؤسسة الجماز، وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

وسيتم كذلك إجراء المقابلات الشخصية لشغل 70 وظيفة بمسمى «محاسب، وسكرتير، ومبيعات، وإداري، ومدخل بيانات» للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه، في شركة عبدالغني العجو وأولاده القابضة، وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.

وفي يوم الأحد 31 مارس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 9 وظائف في شركة عبدالله محمد بن سعيدان العقارية بمسمى «سكرتير، ومراجع داخلي، وتقنية معلومات، ومسؤول إداري» للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً.

كما يتم في اليوم ذاته بمقر الغرفة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات للعمل في شركة أكسل السعودية للمتقدمين لشغل 15 وظيفة بمسمى «سائق نقل ثقيل، وسائق رافعة شوكية، وعامل» للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها.

وفي اليوم ذاته سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف بمسمى «فني تبريد وتكييف» للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه في مؤسسة سما جود، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وسيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 85 وظيفة بمسمى «صيدلي، وفني صيدلة، وفني، ومختبر، وممرض، واستقبال، ومراسل» للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، للعمل في شركة المنتجات الطبية التجميلية، وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر. كما سيتم في العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 25 وظيفة بمسمى «كاشير» للحاصلين على المتوسطة وما فوقها، للعمل في شركة أسواق بلشرف، وستكون المقابلات بمقر الغرفة.

وبعد الظهر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة بمسمى «خدمة عملاء» للحاصلين على الثانوية وما فوقها، للعمل في شركة التجهيزات الفنية للتشغيل، وستكون المقابلات بمقر الشركة. كما يتم في اليوم ذاته بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف بمسمى «مندوب مبيعات» للحاصلين على الثانوية وما فوقها، للعمل في شركة الوافي التكامل الدولية، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الثلاثاء 2 أبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة المكاتب المحدودة بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً، للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها بمسمى «بائع معرض، وكاشير، ومسؤولي معارض».

وتجرى بعد ظهر الثلاثاء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة ساكو للعدد والأدوات، للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، بمسمى «خدمة عملاء، وكاشير»، وستكون المقابلات بمقر الغرفة. كما تجرى المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في مجموعة زيد الحسين للمقاولات للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، بمسمى «بائعين، وإداريين»، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 3 أبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في الشركة الثلاثية لخدمات المساندة، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، للعمل في وظيفة «ممثل تسويق خدمات». أيضاً سيتم في اليوم ذاته العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، بمسمى «بائع، وأمين صندوق» للعمل في شركة فواز الحكير وشركاه، وستكون المقابلات بمقر الغرفة. وإجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها بمسمى «موظفي خطوط إنتاج المصنع» للعمل في شركة رامة للألمونيوم، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

كما تقرر أن تبدأ مقابلات وظائف النساء يوم الأحد 31 مارس، وستجرى المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف في شركة كلمات، وستكون الوظائف بمسمى «عاملات إنتاج» للحاصلات على الابتدائية أو ما فوقها، وستجرى المقابلات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الإثنين الأول من أبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 15 وظيفة في مجموعة عبدالله السيد للحاصلات على المتوسطة أو ما فوقها، بمسمى «بائعات»، وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الثلاثاء 2 أبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل 3 وظائف في شركة آل سعيدان للعقارات للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها بمسمى «منسقة أعمال، ومسوّقة عقارية»، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الأربعاء 3 أبريل، سيتم إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل خمس وظائف في مؤسسة انتشار الأعمال للتجزئة، للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها، بمسمى «مسؤولة تسويق»، وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة التاسعة صباحاً.

من جهة أخرى، ينظم مركز التدريب في غرفة تجارة الرياض خلال هذا الأسبوع عدداً من برامج التدريب الرامية إلى تأهيل الكوادر الوطنية، وهي: برنامج تطويري «التحقيق الإداري في المخالفات العمالية»، وبرنامج تأهيلي «إعداد وتأهيل مسؤول مالي»، وبرنامج الدبلوم «السكرتير التنفيذي».

المصدر: صحيفة الحياة