محمد بن راشد لجميلة المهيري: فخور بتفانيك

أخبار

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على صفحته على «تويتر»، جميلة المهيري وزيرة الدولة للتعليم العام، رزقت بمولود قبل 3 أسابيع، تفاجأت بوجودها اليوم في الميدان، وأبدى سموه إعجابه بوزيرة الدولة للتعليم العام، قائلاً، فخور بتفانيك وألف مبروك.

وزيرة التعليم العام: دعم القيادة نقطة انطلاق

قالت جميلة المهيري، وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام، إن الدعم الكبير والمستمر من القيادة للارتقاء بالتعليم، يشكل نقطة انطلاق وحافزاً للإنجاز، لبلوغ الأهداف، عبر تضافر جهود فرق العمل في وزارة التربية والتعليم، في إطار من المشاركة الفاعلة لمختلف شرائح المجتمع.

وعلقت على الزيارة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لديوان الوزارة أمس، إلى أن تزامن الزيارة مع انطلاقة العام الدراسي الجديد، فضلاً عما شهدته من اطلاع سموه على خطة التطوير الشاملة التي ستطلقها الوزارة، هذا العام، مستهدفة تغييرات كبيرة في المناهج والمهارات الطلابية والمواد الدراسية والمسارات التعليمية وأنظمة التقييم الجديدة، تشكل حافزاً ودافعاً قوياً لنا ولمختلف العاملين في الوزارة، والميدان التربوي، للاستمرار في بذل المزيد من الجهود التي تواكب ما يمثله محور التعليم لدى القيادة، وفي أجندة المستقبل لدولة الإمارات.

وأضافت: نمضي بدعم القيادة نحو بلوغ الأهداف، وبناء مهارات المستقبل لدى طلبتنا، بما يسهم في تحقيق معدلات متميزة للتنافسية على مستوى خريجينا ومنظومة التعليم.

وأشارت إلى أن الميدان التربوي وأولياء الأمور والمجتمع، شركاء في مختلف المبادرات والبرامج المستقبلية لتحقيق نقلة نوعية ليس على مستوى جودة النتائج فقط، وإنما على مستوى جودة مشاركة المجتمع في بلوغ هذه النتائج وتحقيق الأهداف.

المصدر: الخليج