محمد بن راشد للمتفوقين: فخورون بكم وبإنجازكم

أخبار

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل، مساء أمس، الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الوطنية الأكاديمية والعسكرية، وأوائل الثانوية العامة من أبناء وبنات الوطن، الذين قدموا التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بشباب الوطن المتفوقين، معرباً سموه عن سعادته بلقاء الأبناء والبنات في أمسية رمضانية تجلت فيها روحانية الشهر الفضيل، وروح الأسرة الواحدة بعيداً عن «البروتوكول» والرسميات؛ إذ صافح سموه الشباب وبارك لهم نجاحهم وتفوقهم في جامعاتهم وكلياتهم ومدارسهم، وتمنى لهم مزيداً من التفوق والوصول إلى الدرجات والشهادات العليا في دراستهم، حتى يتبوأوا مناصب قيادية في المستقبل، ويشغلوا أعلى الوظائف في مؤسساتنا الوطنية ويسهموا بعلومهم ومعارفهم في تطوير المرافق العامة، وخدمة وطنهم ومجتمعهم بكفاءة عالية وأداء مميز.

وخاطب صاحب السمو نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أبناءه المتفوقين: «نحن فخورون بكم وبإنجازكم الأكاديمي ونريد منكم ومن الأجيال اللاحقة أفضل المستويات والشهادات العلمية، التي تضعكم في الصفوف الأولى، وتؤهلكم لشغل مناصب عليا في الدولة؛ لأننا في دولتنا الحبيبة لا نرضى إلا بالمركز الأول، وهذا الهدف ليس بعيد المنال على شباب الوطن، ما دام هناك دعم وتحفيز وتشجيع من قيادتكم التي تفتح أمامكم كل الأبواب، وتوفر لكم الفرص المواتية للاستزادة من مناهل العلم والمعرفة والخبرة».

وأضاف سموه: «ليس هناك شيء مستحيل خاصة إذا ما توفرت لدى الإنسان الإرادة والتصميم على فعل وإنجاز شيء ما، وقيادتكم تؤمن بقدراتكم ومهاراتكم، وعليكم توظيفها بالشكل المطلوب في بناء مستقبل واعد لكم، وخدمة بلدكم وشعبكم ومؤسساتكم الوطنية».

وأردف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائلا: «نحن وأهلوكم نعوّل عليكم كرجال أشداء يستطيعون مواجهة التحديات بصبر وعزيمة، والوصول إلى الهدف بجهودكم واجتهادكم، وسعيكم المستمر، فالحياة دون تحديات لا معنى لها، والنجاح دون جهد لا طعم له، فمن يحصل على شيء دون جهد يفقده دون ندم، هذه حكمة العقلاء.. وفقكم الله لما فيه خيركم، وخير ذويكم، ومصالح وطنكم المقدسة».

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وحسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، وجميلة بنت سالم مصبح المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، والدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، إلى جانب الطلبة والطالبات المتفوقات وعددهم نحو سبعين متفوقاً. وقد تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة، داعين الله العلي القدير أن يديمها نعمة على شعب الإمارات، وأن يحفظها من الزوال. (وام)

المصدر: الخليج