محمد بن راشد: نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة.. ونرفض إرادة القوة

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة، مضيفاً سموه أن «الإمارات بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش، مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية».

ونوّه سموه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

جاء ذلك خلال تقديم سموه واجب العزاء لأسرتي الشهيدين الملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، والرائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، اللذين قضيا شهيدين أثناء أداء الواجب الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

وتفصيلاً، قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء في الشهيد البطل ملازم أول طيار محمد عبيد محمد العضب الحمودي، الذي قضى شهيداً أثناء أداء واجبه الوطني والقومي في الدفاع عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق. وزار سموه، عصر أمس، يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والمدير العام لدائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء الشهيد في منطقة دبا الحصن في الشارقة، وأعرب سموه لأسرة وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته، راجياً المولى تبارك وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومرافقوه، واجب العزاء في الشهيد البطل رائد طيار زايد علي سعيد الكعبي، الذي ارتقى شهيداً مدافعاً عن الحق والشرعية في اليمن الشقيق، في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وزار سموه، أمس، مجلس عزاء الشهيد الكعبي، في منطقة مربح في الفجيرة، معرباً لأسرة وذوي الشهيد البطل عن صادق عزائه ومواساته، مبتهلاً إلى الخالق سبحانه وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن ينزله منزلة الأبرار والأخيار والأطهار.

وأكد سموه خلال تجاذبه أطراف الحديث وأسرتي الشهيدين، أن دولتنا الحبيبة بقيادتها وشعبها ستظل منارة للسلام والعدالة والتعايش مهما عظمت التحديات الإقليمية والدولية، منوهاً سموه ببسالة قواتنا المسلحة وتضحياتها، وولائها لتراب هذا الوطن العزيز، الذي لا يعزّ عليه عزيز، ولا يغلو على ترابه أي غالٍ.

وقال سموه: «إننا في دولة الإمارات سنظل نؤمن ونتمسك بقوة الإرادة، لكننا نرفض إرادة القوة».
المصدر: الإمارات اليوم