محمد بن راشد: نطمح إلى مــزيد من الإبداع لدفع عجلة التنمية المستدامة على كل المستويات

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصر سموه في زعبيل مساء أمس، الوزراء ووكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين، ورؤساء ومديري وكبار موظفي المؤسسات، والهيئات الحكومية الاتحادية، الذين هنأوا سموه بشهر رمضان المبارك، متمنين لسموه وقيادتنا دوام الصحة والسعادة، ولدولتنا العزيزة وشعبنا الكريم اطراد التقدم والرخاء.

نائب رئيس الدولة:

– خليفة يحرص كل الحرص على توفير جميع وسائل الراحة والسعادة، وسبل العيش الكريم لأبناء وبنات شعبنا.

– ولي عهد أبوظبي أخي محمد بن زايد يسخر جلّ وقته وجهده في خدمة وطنه وأبناء شعبه الوفي.

– الجميع يقوم بواجباته الوطنية ومسؤولياته الوظيفية تجاه أفراد المجتمع والوطن، لرفعة شأنه وتقدمه.

– مدنيون وعسكريون، وزارات ومؤسسات اتحادية، ودوائر وهيئات حكومية محلية.. نعمل من أجل تقدم دولتنا.

وقد تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور – بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي – التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل، مبتهلين إلى الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على دولتنا وشعبنا بالخير واليمن والبركات، في ظل قيادتنا الحكيمة.

وقد أعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال تجاذبه أطراف الحديث مع الوزراء والمسؤولين الحكوميين، عن ارتياحه لأداء حكومته والجهات الحكومية الأخرى، معتبراً سموه أن الجميع يقوم بواجباته الوطنية ومسؤولياته الوظيفية تجاه أفراد المجتمع، وحيال وطنه، من أجل رفعة شأنه وتقدمه على مختلف الصعد. وقال سموه «الكل ما قصر في أداء مهمته، إن كان في الوزارة أو المؤسسة أو أي جهة حكومية أخرى. ونحن جميعنا فريق واحد، مدنيين وعسكريين، وزارات ومؤسسات اتحادية، ودوائر وهيئات حكومية محلية، كلنا نعمل من أجل رفعة وتقدم دولتنا العزيزة، التي تستحق منا التضحية، وبذل الجهد والإخلاص في العمل في سبيل دولتنا وشعبنا ومجتمعنا». وأردف سموه: «ولكن مع كل هذا الأداء الجيد من قبل الوزراء والمسؤولين في كل المواقع الحكومية الاتحادية والمحلية، إلا أننا نطمح إلى مزيد من الإبداع، والإتيان بأفكار جديدة وخلاقة، تسهم في دفع عجلة مسيرة التنمية المستدامة على المستويات كافة، كي تظل دولتنا نموذجاً للتميز والعطاء والشفافية الإدارية والمالية وغيرها». وركز سموه – خلال حديثه في الأمسية الرمضانية التي تجسدت فيها كل معاني التآلف والتلاحم الوطني والاجتماعي وروحانية الشهر المبارك – على المعرفة واقتصاد المعرفة، وأهمية الحفاظ على المستوى المعيشي اللائق لمواطنينا على امتداد رقعة دولتنا، بحيث تطال مشاريع التنمية جميع مناطق الدولة، تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي يحرص كل الحرص على توفير جميع وسائل الراحة والسعادة، وسبل العيش الكريم لأبناء وبنات شعبنا، وبمتابعة حثيثة من أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يسخر جلّ وقته وجهده في خدمة وطنه وأبناء شعبه الوفي.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة. وقد أدى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والحضور صلاة المغرب جماعة، وتوجهوا بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يحمي دولتنا وشعبنا من كل سوء وشر، وأن يديم على مجتمعنا نعمة التكافل الاجتماعي والاستقرار والسلام، وأن يوفق قيادتنا المعطاءة في كل خطواتها ومساعيها لإعلاء شأن بلادنا، وسعادة شعبنا وأفراد مجتمعنا ومكوناته. هذا وتناول الجميع طعام الإفطار إلى مأدبة صاحب السموالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة.

المصدر: الإمارات اليوم