محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تنمية لإسعاد الجميع.. وشباب الوطن قلبه النابض

أخبار

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، إن معادلة التغيير عندنا تنمية تقوم على منظومة من القيم يقودها الشباب، وتستشرف المستقبل، وتسعى لتحقيق سعادة الجميع.

جاء ذلك خلال تقديم سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لرسالة البرنامج الوطني لقيم الشباب الإماراتي الذي ترعاه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات»، بمناسبة اليوم العالمي للشباب #القيم_غالية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن شباب الوطن هم قلبه النابض الذي يتدفق طاقة وحيوية، وثروتنا الحقيقية لرفعة الوطن وتقدمه.

وأضاف سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للشباب: «نوجه لشباب وطننا التحية، ونشد على أيديهم، فهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم محل رهاننا الدائم». وأكد سموه أنه بهمة شباب الوطن وما يحملونه من روح مفعمة بالطموح والتفاؤل والانتماء سنصل بدولة الإمارات، بعون الله، إلى آفاق جديدة من الريادة والتميز.«وام»

المصدر: الخليج