محمد بن راشد يأمر بترقية مأمور جوازات حتا تقديراً لشهامته

أخبار

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بترقية الوكيل سالم عبدالله بن نبهان البدواوي، مأمور جوازات في منفذ حتا الحدودي التابع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إلى رتبة وكيل أول، اعتباراً من تاريخ 16 يونيو/ حزيران 2018 أول أيام عيد الفطر المبارك. 

جاء ذلك تثميناً من سموه لتصرف الوكيل أول سالم، مع أحد المسافرين عبر المنفذ بإيجابية فريدة، كما وصفها سموه، بعد أن بعد تعطلت مركبة المسافر خلال مروره بمنفذ حتا في يوم الجمعة أول أيام العيد، فما كان منه إلا أن أعطاه سيارته لاستكمال رحلته، رفقة أهله، لقضاء عطلة العيد في سلطنة عمان.

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة لسموه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «سالم البدواوي.. موظف حكومي.. ومواطن إماراتي.. ورجل يحمل معاني الشهامة الإماراتية».

من جانبه، رفع اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على المكرمة الطيبة للوكيل أول سالم البدواوي والتي تأتي لتعكس حرص سموه على تقدير جهود العاملين المتميزين في تأدية واجبهم، والثقة بتلك الجهود، مؤكداً أن كل المنتسبين للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي حريصون على ترجمة رؤية وتوجيهات سموه التي يؤكد فيها أن السعادة أسلوب حياة مجتمع الإمارات، والهدف الأسمى للعمل الحكومي.

كما جدد اللواء محمد المري تأكيده أن كل المنتسبين للإدارة على العهد بمواصلة عملهم بكل الجد والاجتهاد ليكونوا دائماً عند حسن ظن سموه، لتحقيق مزيد من التميز والرقي في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف المري في تصريح خاص ل«الخليج»: هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها سالم البدواوي بفعل الخير.

وأوضح المري أنه سجل زيارة لمنفذ حتا الحدودي بعد العيد، والتقى سالم وشكره على هذا العمل الذي يجسد القيم الإماراتية الأصيلة، مشيراً إلى أن الإدارة بها الكثير من أمثال البدواوي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

من جانبه، تقدم الوكيل أول سالم البدواوي، بالشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على اللفتة الطيبة، وتفاعله مع موقفه إزاء المسافر، وقال الوكيل أول سالم «إن الترقية تعتبر وساماً على صدري من قائد يثمن جهود أبنائه».

وأضاف البدواوي: شكراً لمن يصنع وطناً لأجيال الإمارات، ونحن تعلمنا العطاء وتقديم الواجب من سموه شكراً لقائد مبدع.

وتابع: إن من علَّمنا ذلك، قائد عظيم يجسد روح الوحدة والتكامل في دولتنا الحبيبة. فشكراً لقيادتنا الحكيمة التي علّمتنا أننا شعب لا يعرف المستحيل.. شكراً لقيادتنا التي صنعت لنا السعادة في بيت متوحد متلاحم.. شكراً لقادة عظام صنعوا المعجزات وسابقوا بنا الزمن، وشكراً لمن واصلوا الليل بالنهار عملاً دؤوباً مخلصاً.

المصدر: الخليج