محمد بن راشد يتجول في حديقة “الصفا” ويلتقي الأسر والمتنزهين

أخبار

لا يترك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لمواطن أو مقيم فرصة تمني لقاء سموه، فسموه سابق دوماً بتواصله مع الناس في الواقع وعبر كل وسيلة تستجد .

وتواصل سموه مع الناس، لا ينفصل عن استثنائية شخصيته، التي لا تعترف بالمعتاد ولا البروتوكول، ولا تستكين لإيقاع العطلات وراحتها .

من منا يتخيل أن جدول تنزهه مع أسرته في عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تضاف إلى بنوده رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وداخل حديقة .

في خطوة استثنائية جديدة، تواجد سموه أمس بين الأسر والمتنزهين داخل حديقة الصفا في دبي، حيث تسابق الجميع لتحية سموه والسلام عليه وتنافست كاميراتهم في توثيق هذا اللقاء المبهج غير المرتب له، لكنه ليس مستغرباً من قادة شعب يتربع منفرداً على قمة السعادة .

ولأن السعادة تزهر حيث يكون سموه، أثمرت عطلة رواد الحديقة فرحة فعادوا إلى بيوتهم بنصيب منها لم يكن مخططاً له .
ولأن “الخليج”، بالمصادفة السعيدة، كانت جزءاً من هذا الحدث، كان نصيبها العودة إلى قارئها بهذه الصور المتحررة من كل بروتوكول أو استعداد .

وجود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الحديقة يوم عطلة اكتسب من المكان تشبعه بمعاني الحياة والتجدد والتواصل النابع من لقاء القائد بالناس ومشاركتهم طمأنينتهم وعفويتهم وصفائهم بروح متواضعة وقلب رحيم .

المصدر: دبي – “الخليج”