محمد بن راشد يدشن مركز الشرطة الذكية

أخبار

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – اليوم – مركز الشرطة الذكية التابع للقيادة العامة لشرطة دبي كأول مركز للخدمات الشرطية الذكية على مستوى المنطقة والعالم .. وذلك بحضور نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الفريق ضاحي خلفان تميم.

وأمر سموه بتعميم هذه التجرية الذكية على مناطق دبي السكنية والتجارية مستقبلا وتوفير أرقى الخدمات الشرطية الذكية من أجل تسهيل وسرعة وصول وتواصل الجمهور مع الشرطة وتخفيف العناء والوقت عليهم وإسعادهم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بالتطور المتسارع الذي تشهده شرطة دبي على مختلف المستويات وحرص قيادتها على توفير كل ما يلزم من خدمات وتسهيلات للجمهور في شتى المجالات.

وأشار القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري – في معرض شرحه الذي قدمه أمام صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – إلى أن المركز الجديد الكائن في منطقة (سيتي ووك) سيكون مفتوحا 24/24 لاستقبال أي فرد من أفراد الجمهور يود أي خدمة من الخدمات الرئيسية الذكية المتوافرة في المركز وعددها /27/ خدمة من بينها خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية أو تقديم طلبات من أي نوع.. هذا إلى جانب نحو /33/ خدمة فرعية يوفرها المركز الذي يعمل دون أي تدخل بشري في تقديم هذه الخدمات لطالبيها.

وأكد اللواء المري أن القيادة العامة لشرطة دبي وبمتابعة من معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ستظل العين الساهرة على أمن وسلامة وسعادة المجتمع بكافة شرائحه وأطيافه ومناطق سكناه وستواصل القيادة مواكبة كل ما هو جديد وعصري وتطبيقه في مراكز وأقسام شرطة دبي تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي تتزود القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات سموه السديدة.

المصدر: الإمارات اليوم