محمد بن راشد يشارك في مبادرة «نمشي معاً»

أخبار

شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مبادرة «نمشي معاً» في أسبوعها الثالث، التي تُقام كل يوم جمعة من كل أسبوع في حديقة أم الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

ورافق سموه في المشي لمسافة كيلومترين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ووزير دولة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، ورئيس اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص الذي تحتضنه دولة الإمارات في رحاب العاصمة أبوظبي العام المقبل، محمد عبدالله الجنيبي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمرافقين.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادته بمشاركته في هذا الحدث الاجتماعي الإنساني الرياضي، الذي يسهم في تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة رياضة المشي، التي تنشط الجسم والعقل وتعزز مقولة «الرياضة للجميع».

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في الدولة لاستضافة دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، كدعم معنوي وإنساني لأصحاب الهمم، سواء في دولة الإمارات أو في الدول المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الإنسانية الجليلة، التي تقام في الفترة من 14 إلى 22 مارس المقبل، والدورة العالمية للأولمبياد الخاص، التي تعقد في مارس 2019، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جدير بالذكر أن الألعاب الإقليمية في نسختها التاسعة، التي تبدأ الشهر المقبل، ودورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص لعام 2019 تُشكلان حلقتين مهمتين ضمن سلسلة المبادرات والفعاليات التي يطلقها مختلف الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الدولة، تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، التي تتضمن دعم وتحفيز دمج أصحاب الهمم في المجتمع على المشاركة فيها.

المصدر: الإمارات اليوم