محمد بن راشد يشهد كــأس العالم للقدرة 2016

أخبار

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صباح أمس، بطولة العالم للقدرة، التي أقيمت في منطقة شمورين في سلوفاكيا، بمشاركة 136 فارساً وفارسة من 46 دولة.

والتقى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، على هامش فعاليات بطولة العالم للقدرة 2016.

وتبادل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع ملك البحرين، أطراف الحديث حول فعاليات المونديال العالمي للقدرة، الذي يشهد مشاركة نخبة من فرسان العالم، بما فيهم فرسان الإمارات والبحرين، كما تم التطرق إلى أهمية مواصلة دعم هذه الرياضة العريقة.

وكان فريق فرسان الإمارات قد شارك في السباق بقيادة الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، والفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم، والفارس سيف أحمد المزروعي، والفارس عبدالله غانم المري.

وتوجت إسبانيا بطلة للسباق، وتقلد فارسها جومي بونتي الميدالية الذهبية بعد تحقيقه زمناً قدره 6:46:42 ساعات، بينما حصد الميدالية الفضية الفارس الإسباني أليكس مورال لوك بزمن وقدره 6:47:32 ساعات، وحصدت مملكة البحرين الميدالية البرونزية عبر فارسها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الذي وصل إلى خط النهاية بزمن وقدره 6:49:47 ساعات.

وشهد السباق عدد من الشيوخ والمسؤولين، وجماهير غفيرة من عشاق سباقات القدرة العالمية.

المصدر: الإمارات اليوم