محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في الشهيد جاسم البلوشي

أخبار

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» واجب العزاء في الشهيد جاسم عيسى البلوشي الذي قضى أثناء أدائه واجبه في عملية إطفاء الحريق الذي نشب في إحدى طائرات أسطول طيران الإمارات في مطار دبي الدولي قبل 3أيام.

فقد قام سموه يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي بزيارة مجلس عزاء شهيد الواجب في منطقة خران برأس الخيمة صباح أمس، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته لإخوان وذوي الفقيد، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أسرته ووالديه جميل الصبر وحسن العزاء.

وقدَّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب الإطفائي جاسم عيسى البلوشي.

وأعرب سموه عن صادق مواساته لأسرة الشهيد جاسم البلوشي.. داعياً الله تعالى أن يلهم آله الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

رافق سموه في تقديم واجب العزاء الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

وأعرب ذوو الشهيد عن صادق شكرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على زيارته ومواساته لهم.. داعين الله أن يحفظ الوطن وقيادته.

كما قدّم وفد من كبار ضباط القوات المسلحة، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب، الإطفائي البطل جاسم البلوشي.

وأعرب الوفد خلال زيارته، أمس، مجلس العزاء عن خالص عزائه ومواساته للأسرة، وأكدوا أن ما قام به الشهيد البطل، هو فخر وعز لكافة أبناء الوطن، ومثال على التضحية والفداء، لإنقاذ أرواح الآخرين، ومد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج إليها.

وتوجه كبار ضباط القوات المسلحة بالدعاء إلى الله تعالى، أن يتغمد الفقيد وشهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين، وحَسُن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدَّم وفد من برنامج «تكاتف»، واجب العزاء للأسرة، وأعرب أعضاء الوفد برئاسة أحمد البخيتي مسؤول اللجنة التطوعية برأس الخيمة عن صادق مواساتهم للأسرة.

المصدر: الخليج