محمد بن زايد: السعودية تعهدت بإخلاص وتميّز في خدمة ضيوف الرحمن

أخبار

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر تغريدة نشرها حساب «أخبار محمد بن زايد» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، تعهدت بإخلاص وتميّز في خدمة ضيوف الرحمن، مضيفاً أنها جهود تستحق الشكر والثناء والتهنئة.

من جهة أخرى، وصلت بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي إلى أرض الوطن، أمس، بعد إتمامها مناسك الحج على أكمل وجه.

وقال رئيس بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي مدير إدارة المؤسسات الإسلامية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، جاسم عبدالرحمن الخزرجي، إن البعثة بجميع أعضائها وصلت بسلام إلى أرض الوطن وحظيت برعاية مدير عام الدائرة، حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، ومتابعته اليومية لشؤونها، واطمئنانه على صحة وسلامة الحجيج، وبإشراف إدارة البعثة وكادريها الطبي والإعلامي المتخصصين المرافقين لها.

وكانت السعودية أعلنت في مؤتمر صحافي لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، نجاح موسم الحج لهذا العام وخلوه من أي أمراض وبائية.

وبحسب الإحصاءات الرسمية شارك أكثر من 2.3 مليون حاج في هذا الموسم، وقد وصف الفيصل الحج هذا العام بالاستثنائي في الخدمة والإجراءات والتعليمات والثقافة، وكذلك تحقيق أرقام قياسية في نقل الحجاج بالحافلات والقطارات.

المصدر: الإمارات اليوم