محمد بن زايد: تضحيات شهدائنا لها مكانة عالية في أعماق قلوبنا

أخبار

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن، راشد أحمد عبدالله الحبسي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ضمن قوات التحالف العربي، في عملية «إعادة الأمل» في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه خلال زيارته، أمس، مجلس العزاء في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وأسرة الشهيد راشد الحبسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأحاديث مع والد الشهيد وإخوانه وأقاربه، معبراً لهم عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن في تفانيهم وتضحياتهم الجليلة، وهم يلبون نداء الواجب والوطن، ومثمّناً ما قدموه لنا من رصيد وافر نستمد منه العزم والقوة لمواجهة التحديات، وتسترشد به الأجيال لمواصلة طريق العطاء والبذل في سبيل وطن عزيز ومنيع.

وحيّا سموه الوقفة المعهودة لأبناء الإمارات، في تضامنهم وتكاتفهم مع أسر الشهداء، مؤكداً أن أبناء الإمارات يبرهنون في كل مرة على معدنهم الأصيل، من خلال إخلاصهم وتفانيهم في ميادين العز والشرف، ووفائهم الدائم لنهج الآباء والأجداد، في سبيل أن تبقى دولة الإمارات دائماً في عزها ومجدها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن تضحيات شهدائنا الأبرار لها مكانة عالية، وتقدير رفيع في أعماق قلوبنا ووجداننا، وسنظل على الدوام نحمل الوفاء لتلك التضحيات، والاعتزاز بها، ما بقيت روح تهفو وقلب ينبض.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الحق والواجب، مؤكدين أنهم وأبناء الوطن سيبقون على العهد والوفاء للذود عن تراب الوطن، والتضحية لتبقى راية العز والشموخ عالية.

كما قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد راشد الحبسي، وعبرا عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لوالد وأسرة الشهيد، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

المصدر: الإمارات اليوم