«محمد بن زايد قائد ملهم» يتصدر «تويتر» بـ 347 مليون مشاهدة

أخبار

عبر الملايين عن حبهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر وسم «محمد بن زايد قائد ملهم»، الذي أطلقوه على «تويتر» وتخطى خلال ساعات قليلة حاجز 347 مليون مشاهدة، مؤكدين عبر هذا الوسم مكانته في قلوبهم، ومكانته كقائد ملهم للشباب، واستشرافه المستقبل بالأمن والاستقرار والعزم والحزم ضد كل مطامع غاشمة للوطن، وأكدوا أن سموه يعد قائدا ملهم يمدنا بالقوة لنقف حصناً وسداً منيعاً ضد الطامعين.

قال الدكتور ثاني الزيودي، وزير التغيير المناخي والبيئة عبر «توتير» محمد بن زايد قائد ملهم صاحب رؤية حكيمة وثاقبة، متفانياً في حبه وعطائه لوطنه ولشعبه وللأمة العربية والإسلامية. حفظك الله وأبقاك لنا ذخراً.

أكد مجلس أبوظبي للتعليم عبر الوسم: ألهمنا سموه بأن نجاح الفرد وتميزه هو تميز وطن بأكمله لأن هذا التميز والعطاء لرد جميل الوطن.

وقال الدكتور علي النعيمي: على كل مواطن ومقيم أن يقوم بواجبه في مسيرة البناء والتنمية ويكون إيجابياً في تحمّله لمسؤولياته أينما كان اتجاه هذا الوطن.

وتحدث محمد جلال الريسي عن رؤيته لمحمد بن زايد، قائلاً: عندما تلتقي به تجد قلباً يحضن وطنناً وشعباً بالحب والحرص على مصلحته. حفظك الله يا بوخالد.

وعبرت مجموعة تطلق على نفسها «محبين محمد بن زايد» على تويتر عن رأيها موضحة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يمنح دروس في التفاني والعطاء، فجذره أصيل من زايد، كالشجرة الطيبة التي نستظل من تحتها الأمان وتثمر بالثمر النافع».

وأكد حساب «فرسان الإمارات» عبر مجموعة من التغريدات أن رؤية «محمد بن زايد» الثاقبة، والموقف الواحد، وضع العلاقة السعودية الإماراتية في خندق واحد، متحدين ضد الأعداء، ورغم أن مجلسه مفتوح للجميع ورغم انشغاله، إلا انه يذهب بنفسه لتفقد أحوال المواطنين.. هو قائد قل أن نجد مثله، وأضافوا: «سموه شخصية كلها عزيمة واصرار، وتصنع التحديات، نعم هي شخصية وصفات قائد ملهم يمدنا بالقوة لنقف حصناً وسداً منيعاً ضد الطامعين».

وقال هزّاع بن بنّان: شخصية كرست كل جهودها لارتقاء بالدولة والمجتمع والنهوض بهما، ويتمتع بالقدرات الإدارية والقدرة على التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، وقادر على التشجيع وبث روح الأمل لدى أفراد المجموعة.

وأكد فيصل بن حريز، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد قائد ملهم، لأنه من القادة الذي يطوعون الوقت للاقتراب من أبناء الوطن في أفراحهم وأتراحهم.. فكان الأقرب لقلوبهم.

وأكد عبدالله العيدروس أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة هو سيد التواضع والحنان والوفاء والمحبة.

وقال الإعلامي محمد المعيني، محمد بن زايد نعمة من نعم الخالق عز وجل على تراب هذه الدولة المباركة، فجُل ما يعمله هو إسعادنا وتحقيق أمانينا، ويعتبر سموه نموذجا عالميا للضبط والربط العسكري ومنبع للخبرات العسكرية الميدانية على كل المحافل الدولية.

وأضاف: يعمل ليل نهار فقط لجعل الإمارات واحة غناء وسط منطقة تجوبها الصراعات من كل حد وصوب، مشيراً إلى أن قائدنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد تابع الجميع كلماتها التي ألقاها على أبنائه المرشحين بالأمس.

وأوضح أننا نستخلص من أقواله الكثير من الحكم والمواقف.

وأكد حساب «إماراتي وافتخر»: كلي فخر قائدي وسيدي قائد ملهم.

وقالت أمل العفيفي: محمد بن زايد قائد ملهم.. تفرَّد بصفاتٍ قيادية وإنسانية أكسبته حب واحترام الجميع.

ودعا عمر الساعدي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قائلاً: اللهم احفظ بوخالد بعينك التي لا تنام، اللهم وفقه وسدد خطاه.. يارب العالمين محمد بن زايد صاحب القلب الكبير.

وأكد حسن راشد، أن بوخالد أسد دولة الإمارات وحفيد أسود، قائد جيشنا، وله منا ولاء وعهود، نود اللي يوده ونعادي من يعاديه.

وقال حسن المرزوقي، تشهد لبوخالد ميادين العزة والكرامة في نصرة الشقيق وعون المحتاج وتوحيد الصف العربي ودحر الإرهاب والتطرف محمد بن زايد قائد ملهم.

وقال عبدالمنعم الأحمد: شبيه زايد بالشكل والأفعال نهَل الحكمة من مدرسة زايد، هذا غرس زايد.

وأوضح محمد عبيد اليماحي أن سموه وحد البيت وأنطلق بإرث زايد، طيب الله ثراه، فكان نعم القائد ونعم القدوة لأبناء الإمارات.

ونشر عبدالله المنصوري كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد للمرشحين الجدد في القوات المسلحة حينما قال: خدمتكم في القوات المسلحة شرف خدمة بلادكم وأهلكم، معلقاً عليها قائلاً: كلمات سطرت بحروف من ذهب للأب والقائد الملهم.

من ناحيته قال عمر البريكي، محمد بن زايد قائد ملهم يتجلى حبه في القلوب بقربه من الشعب ومحبتهم له.. قيادة استثنائية قل نظيرها في العالم.

وأكد مصعب الطنيجي أن، محمد بن زايد قائد ملهم، فمنه نستلهم استشراف المستقبل الذي ينير بالضياء والسعادة والأمن والاستقرار والعزم والحزم ضد كل مطامع غاشمة لوطننا.

وأشار عمار سيف الشامسي، أبناء الإمارات معدنهم أصيل مخلصين ومتفانين في ميادين العز والشرف من أجل أن تبقى الإمارات عزيزة، كما علّمهم ملهمهم.

وأوضحت وفاء الملا، أن سموه: هو قلب الشعب ووجدانه هو نبض الحياة وشريانها. هو حكمة زايد وميزانه. هو الأب والأخ الكبير. هو روح الوطن وعنوانه.

ونشر «الاستثنائية نور» كمات من نور: «محمد بن زايد قائد ملهم لإنه يُقدّم دروس بالمجان في التواضع والعطاء، دروس تقدّم بحب من قائد لـ شعب، اللهم احفظه»، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجعله ذخرا وسند للوطن وسدد خطاه لـ ما تحبه وترضاه.

وأشارت نوال الهاجري، أن سموه «مربي أجيال،، وقائد للأبطال، وعون للرجال، اللهم احفظه وبارك في عمره واسعد قلبه يارب.

وقال خالد بن ضحي ‏محمد بن زايد قائد ملهم، كلامه يدخل القلب، يعمل لرفعة وطننا وديننا، نحن على العهد سيدي نحن عيال زايد صف واحد لاستقرار بلادنا.

وكتب حساب «ابن الإمارات»: محمد بن زايد قائد ملهم.

وقال عارف عبدالله، محمد بن زايد قائد ملهم، حازم وحاسم مع العبث والعابثين.. حكيم ورحيم مع الوطن والمواطنين.

وعاهد بن موسى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد قائلاً: نعاهدك سيدي أن نبذل بدمائنا، ونرخص كل غالي، وأن نضحي بأنفسنا في سبيل الدفاع عن بلادنا.

قلب يحضن وطناً وشعباً بالحب والحرص على مصلحته

المصدر: الخليج