محمد بن زايد: نستلهم من تضحيات شهدائنا الدروس والعبر

أخبار

قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبرار.

فقد زار سموّه أمس، مجالس عزاء الشهداء: محمد سعيد الحساني، في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة، وجاسم صالح الزعابي، في منطقة الجزيرة الحمراء بإمارة رأس الخيمة، وسمير محمد أبوبكر البلوشي، في منطقة الرقايب بإمارة عجمان، الذين استشهدوا ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة في اليمن.

وأعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر الشهداء وذويهم، سائلا الله العلي القدير، أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكد سموّه، اعتزاز الإمارات وفخرها، قيادة وشعبا بشهدائها البررة الذين قدموا صورا عظيمة من التضحية والبذل والعطاء، ستظل ماثلة أمامنا، نستلهم منها الدروس والعبر، ونقف لهم جميعاً ولإخوانهم الذين سبقوهم إجلالا واحتراما، على ما سطروه من تضحيات مشرفة في ساحات العز والكرامة، لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

وأضاف سموّه: عندما نفخر بشبابنا، فإن شهداءنا يأتون في الصدارة لعظيم ما قدموه لوطنهم وأهلهم معبرين عن أصالتهم وقيمهم التي توارثوها عن سيرة آبائهم وأجدادهم الحافلة بالعطاء والولاء والانتماء إلى هذه الأرض الطيبة.

وقدم واجب العزاء الى جانب سموّه، سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والدكتور أحمد مبارك المزروعي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي، مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. (وام)

المصدر: الخليج