محمد بن زايد وماكرون يبحثان جهود مكافحة الإرهاب

أخبار

بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس جمهورية فرنسا، في اتصال هاتفي آخر التطورات والمستجدات في المنطقة وجهود البلدين في مكافحة التطرف والإرهاب، والتنسيق والتعاون بينهما، في دعم الجهود الإقليمية والدولية في تثبيت ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جهة أخرى، تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، تتعلق بتعزيز علاقات الصداقةوالتعاون بين البلدين، وذلك خلال استقبال سموّه أمس بقصر البحر يوسوكي تاكاجي، وزير الدولة للاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني، الذي قام بتسليم الرسالة.

على صعيد آخر أكد سموه خلال استقباله في قصر البحر أمس، أعضاء اللجنة المنظمة لبرنامج الملتقى الوطني للطلبة المبتعثين «ملتقى عيال زايد» أن السمعة الطيبة التي ترسخت عن دولة الإمارات هي نتاج جهود دؤوبة بذلها آباؤنا المؤسسون وعززها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وهو يقود دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أعلى مراتب التقدم والتطور.

كما استقبل سموه أمس في قصر البحر – المشاركين في الدفعة الأولى لبرنامج علماء المستقبل الذي تنظمه جمعية «البيت متوحد» بالشراكة مع «شركة إيرباص».

المصدر: الخليج