محمد بن زايد يستقبل وزير التجارة والصناعة الروسي

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في قصر الشاطئ، معالي دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد.

ورحب سموه بزيارة وزير الصناعة والتجارة وبحث معه العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا الاتحادية وسبل دعمها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من علاقات صداقة متميزة.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، استعراض التعاون القائم بين البلدين في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها وجهود البلدين لتطوير وتوسيع العلاقات الاقتصادية بين الجانبين وآليات التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

كما تناول اللقاء عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي علي بن حمّاد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة عمر سيف غباش سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية وسعادة الكسندر يفيموف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى الدولة وعدد من المسؤولين الروس.

المصدر: الإتحاد