مغردون على “تويتر”: #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير يا ملك القلوب

أخبار

تقاعل مغردون بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع مناسبة يوم ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” حيث تصدر وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير ترند الإمارات في موقع “تويتر”.

وعبر مغردون عن حبهم للوالد القائد الاستثنائي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث قالوا إن كلمات الشكر لا توفي سموه قدره، خصوصاً وأنه حول مدينة دبي برؤيته الثاقبة إلى نبراس عالمي فأضحت حلماً يراود كثيرين للسفر إليها والإقامة فيها.

لا يعرف المستحيل

تهافتت التغريدات من مسؤولين وأفراد عاديين لتقديم التهاني لسموه عبر “تويتر” والتي أجمعت على أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو القائد الذي لا يعرف للمستحيل كلمة في قاموسه فضلاً عن كونه المحفز الأول لروح التنافس والحماس، فالوصول للرقم واحد رؤيته وسعادة الناس منهاج عمله.

“كل عام وأنت القائد المهلم الذي لايعرف المستحيل ومحمد الإنسان استودعتك الله” بهذه الكلمات استهل أحد المغردين تهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكتب الدكتور حمد الحمادي: رغماً عن كل القواميس.. يا من رؤيتك صارت تعريفاً من تعريفات السعادة.. #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير

وجاء في تدوينة أخرى: : #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير حفظك الله يا بوراشد وبن راشد ودامك للوطن عز و فخر و أمان يا وارث الطيبه أب عن جد . 15/7/1949

مجد دبي

ارتبطت تهاني المغردين على “تويتر” بالثناء على الإنجازات التي حققها سموه في دبي لتصبح محط أنظار القاصي والداني، حيث تغنت التغريدات بنهضة الإمارة ومجدها وعزها.

فقالت المغردة سلامة الكتبي: في مثل هذا اليوم… ولد أيقونة التطوير الرجل الذي جعل من دبي لؤلؤة الشرق الأوسط.

وجاء في تغريدة لمدون آخر: دبي ميلادها من يوم ميلادك لو كانت فـعز من لحظة ولادتها.

وقال آخر: #محمد_بن_راشد_كل_عام_وانت_بخير يا العز فوطن العز ويامجد الحضاره ويا مطورها.. كل عام وأنت بخير.

وكتب المغرد محمد بن كدفور: ياسيدي إن المعضلات تتجنبك خشيةٌ منك و صغائرها رفعت أكمامها في وجه غيرك متحديةً.. حفظك الله ورعاك

امتلك احترام وحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قلوب الملايين خارج الحدود فكتب أحد المغريدن في تغريدة : تستحق الحب من شعبك ومن شعوب جيرانك..رجل مخلص وعادل.. مثال رائع لكل رئيس أو حاكم أو ملك او حتى مسؤول”.

أحفاد

نشرت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مقطع فيديو على موقع “الانستغرام” لأحفاد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهم يطلقون أصدق كلمات الحب لتهنئة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بطريقة مميزة.