مغردون يشيدون بجهودالسعودية في إحباط العملية

أخبار

تفاعل مغردون على «تويتر» مع وسمي «#تفجير_ملعب_الجوهرة»، و«#مع _السعودية _ضد الإرهاب» وأشادوا بجهود الداخلية السعودية، بعد الكشف عن مخطط إرهابي كان يستهدف ملعب الجوهرة في جدة، أثناء مباراة السعودية والإمارات، حيث تمكنت القوات الأمنية من القبض على المشتبه فيهم، وإحباط العملية، قبل بدء المباراة.

وقال علي النعيمي، المدير العام لمجلس أبوظبي للتعليم: يجب على كل مواطن ومقيم أن يدرك أن الإرهاب يستهدفه ويستهدف أسرته، فلنكن كلنا رجال أمن لأوطاننا وعوناً للقائمين على أمننا. وأضاف: محاولة تفجير ملعب الجوهرة رسالة لنا جميعاً أن الإرهاب يستهدفنا ويستهدف أبناءنا، وعلينا أن نستهدفه قبل أن يستهدفنا، ونقضي عليه في حواضنه.

وقال وليد الفراج: للدار رب يحميها، وفي الأرض رجال يسهرون على أمنها، الله يحفظ هذا البلد من كل أهل الكيد والشر، الله يقويك يا أبوفيصل ورجالك. وقال مغرد آخر: ستبقى أعين رجال أمننا يقظة في كل مكان لتحمي الوطن من المجرمين، ولتبقى بلدنا واحة أمن وأمان لكل من يسكن فيها. وقال أبو يوسف النجدي: اللهم من أراد بالمملكة سوءا، فأشغله في نفسه، وردّ كيده إلى نحره. وغرّد عبد الله البترجي: بتلك المباراة الجميع تذمر من شدة الازدحام ولم نكن نعلم بما يحاك لنا، فلله الحمد من قبل ومن بعد، والشكر لرجال أمننا الأوفياء. وقال خالد: عين على الحدود وعين على المقدسات، وإحباط للمحاولات الإرهابية بكل مكان في بلادنا. كلمة شكر لاتوفيكم حقكم يا أبطالنا البواسل.

وقال عبد الله العصيمي: نحمد الله على لطفه، واللهم لك الحمد على نعمة الأمن والأمان. حضر الجمهور فرحا بالفوز ورجع بيته دون أن يشعر بأي شيء.

وكتب سلمان الدوسري رئيس تحرير صحيفة «الشرق الأوسط»: من منكم شعر بأن هناك محاولة لتفجير ملعب الجوهرة؟ الإجابة لا أحد، رجال الأمن تمكنوا من إحباطها دون إرباك للحشود الغفيرة. هنيئاً لنا بأسودنا. وكتب توفيق الصايغ: محفوظة بحفظ الله، آمنةٌ بإذن الله، فيها بيت الله الذي وصفه الله «وهذا البلد الأمين».

وكتب عبد المجيد الناصر: اللهم من أراد مقدساتنا وحكامنا وشعبنا وبلادنا بسوء، فرد كيده، اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً. وقال تركي العجمة: سنصلي في المساجد ونحضر في الملاعب وسنمارس حياتنا بشكل طبيعي، رغماً عن أنف الإرهاب وصانعيه، بأمر الله ثم بجهود رجال الأمن. وغرد وليد العمري: اللهم أدم علينا الأمن والأمان، شكراً وزارة الداخلية، شكراً رجال أمننا، شكراً لكل عين ساهرة.

المصدر: الخليج