هزاع بن زايد لشباب الإمارات : بسواعدكم تتواصل المسيرة ومن أجلكم تنهض الأوطان

أخبار

أبوظبي في 12 أغسطس / وام / وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي التحية لشباب الإمارات واصفا إياهم بأنهم أثبتوا أنهم سباقون في مختلف المجالات حريصون على الإبداع حافظون لقيم البلاد وأصالة الهوية الإماراتية.

وحيا سموه شباب الإمارات في القوات المسلحة الباسلة وقال : ” بكم تنهض الهمم وبسواعدكم تتواصل المسيرة وتزهو”.. ووصف الشباب بأنهم ألق الحاضر وأمل المستقبل وبهم ومن أجلهم تنهض الأوطان.

وأعرب سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمناسبة “اليوم العالمي للشباب”.. عن أمله في أن يكون هذا اليوم مناسبة لإطلاق طاقاتهم.. داعيا سموه إلى منح الشباب العربي الفرص التي تناسب قدراته وآماله ولفت في الوقت نفسه إلى مسؤولية الشباب أنفسهم في مواجهة التحديات.

وقال سموه : “نأمل في أن يكون اليوم العالمي للشباب مناسبة لإطلاق الطاقات فالشباب العربي أشد ما يحتاج إلى الفرص التي تتناسب مع قدراته وآماله”..وأضاف : ” أمام الشباب مسؤولية كبيرة لمواجهة التحديات وشق الدروب الجديدة و في اليوم العالمي للشباب نزجي التحية من القلب والوجدان إلى شبابنا في القوات المسلحة الباسلة .. بكم تنهض الهمم وبسواعدكم تتواصل المسيرة وتزهو” .

المصدر: وام