ولي عهد دبي: التفوق يدوم للأبد ويبني الأوطان ويرفع البنيان بلا عمد

أخبار

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن التفوق هو الذي يدوم للأبد، وهو الذي يبني الأوطان ويرفع البنيان بلا عمد.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في استراحته بمنطقة ند الشبا في دبي، صباح أمس، الطلبة المتميزين الحاصلين على لقب «المبرمج المواطن المبتكر»، والموهوبين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية في مسابقة «هاكاثون»، التي نظمتها جامعة حمدان بن محمد الذكية، وجمعية الموهوبين في إطار برنامج «المبرمج المواطن».

وتمنّى سمو ولي عهد دبي للمتفوقين الـ12، الذين استقبلهم سموه برفقة ذويهم وأولياء أمورهم، النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من التفوق والابتكار والإبداع.

وأثنى سموه على الحائزين هذا اللقب المشرف، وحثهم على مزيد من الإبداع والتفوق في قطاع التكنولوجيا وعلومها ومعارفها وأساسياتها حتى يكونوا علماء المستقبل يفيدون أنفسهم أولاً ويخدمون وطنهم ويسهمون في رفعته وتقدمه، والأهم أن يكونوا قدوة صالحة لإخوانهم من شباب الأجيال اللاحقة.

حضر اللقاء نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية رئيس جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين الفريق ضاحي خلفان تميم، ورئيس الجامعة نائب رئيس الجمعية الدكتور منصور العور.

ويعتبر برنامج «المبرمج المواطن» أول برنامج وطني من نوعه يُعنى ببناء جيل من الشباب ملم بأدوات وأساليب التقنيات الحديثة والذكية، لقيادة مسيرة صنع واستشراف المستقبل، تلبية لحاجات «خطة دبي الاستراتيجية 2021» في تأهيل شباب مبدعين وبارزين وقادرين على أن يكونوا اللبنة الأولى والأساسية لجيل يحمل على عاتقه بناء نهضة دبي، التي هي جزء من نهضة وتقدم دولة الإمارات على مختلف الصعد.

المصدر: الإمارات اليوم