22.7 ألف شكوى ضد خدمات إتصالات و«دو» منذ بداية العام

أخبار

تلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة 22 ألفاً و71 شكوى من مشتركين بشأن خدمات مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» خلال الفترة من بداية العام الحالي وحتى أمس.

وكشف تقرير للهيئة أمس أن الشكاوى التي تلقتها منذ بداية العام الحالي من مشتركين بشأن خدمات الاتصالات التي تقدمها مؤسسة اتصالات بلغت 12 ألفاً و391 شكوى، بينما تلقت 9680 شكوى من مشتركين بشأن الخدمات التي تقدمها شركة دو. وأكد التقرير أن كل الشكاوى تتعلق بجميع الخدمات المقدمة من مشغلي الاتصالات في قطاعات الهواتف المتحركة والهواتف الثابتة والأنترنت.

وأشار التقرير إلى انه تم إغلاق 96.2% من الشكاوى المقدمة ضد مؤسسة اتصالات بعد التوصل إلى حلول لها، بينما تم إغلاق 97.9% من الشكاوى المقدمة ضد شركة دو بعد حلها.

ونوه التقرير إلى أنه تم حل 2.4% من الشكاوى ضد مؤسسة اتصالات في مدة تزيد عن 5 أيام عمل، بينما تم حل 0.7% من الشكاوى ضد شركة دو في مدة تزيد عن خمسة أيام عمل.

وأكد التقرير أن مستوى رضا المشتركين عن حلول الشكاوى المقدمة ضد اتصالات بلغ 37.4%، بينما بلغت نسبة عدم الرضا 32.8% في حين بلغت نسبة الحياد 29.8%، وبلغت نسبة رضا المشتركين عن حل الشكاوى ضد شركة دو 38.9%، بينما بلغت نسبة عدم الرضا 30.8% ونسبة الحياد 30.3%.

المصدر: البيان