عبدالله الشويخ
عبدالله الشويخ
كاتب إماراتي

«رسالة الأدمِن الأخيرة..!!»

آراء

الأخوة الأعضاء..

أنتم تعلمون بأنني لم أطلب (الأدمنية)، وإنما جعلت لي بسبب فقدان أدمننا السابق لجواله وضياعه وانتفاء عضويته، ما جعلها تتحول إليّ بالأسبقية.

الأخوة الأعضاء..

في كل هاتف هناك أربعة أرقام سخيفة تشير إلى الوقت، وقد حصّلت من العلم خلال 40 عاماً، ما يؤهلني لمعرفة الفرق بين الـ(am) والـ(pm) إلا في الساعة الـ12 صراحة، لذا فلا أحتاج من أحدكم إلى أن يذكرني في كل يوم بأن هذا صباح وبأن هذا مساء، كما إنها بدعة، ثم ما الداعي لكي يقوم جميع الأفراد فرداً فرداً بالتصبيح على بعضهم بعضاً في كل يوم وبصور «تخلص الغيغا»، وبورود وردية وحمراء، وعبارات لا تليق بشباب يهيّئ نفسه ليكون «جروباً» فارقاً في التاريخ؟!

الأخوة الأعضاء..

حين يكون اسم جروبنا «جروب تزويد السيارات»، فما الداعي لوضع سنابات خالد حرية؟! أنا أواجه مشكلة حقيقية في «الفتك»، لدي «تربترونيك» وكلما خلصت على «الأوتوماتيك» بعد فترة من الدعاس أحس بأن في القير نفضة، وقد قال لي أحدهم بأن علي هذه الدقة من الشفت، وعلي عمل «قريز»، «للشفت» و«الدفريشن» من الأمام والخلف، ولأني أحب «الفتك» خاصتي «كما يقول المترجمون»، فلذلك أنا هنا.. طبخ خالد حرية للمظبي يمكنك وضعه في جروب الطباخ أو جروب الرياضة أو حتى جروب نادي الشارقة قبل المدرب الجديد، ولكن أرجوكم احترموا التخصص.

الأخوة الأعضاء..

أمسكه بيدي دائماً، حتى كاد يلتصق بها، ريموت الـ«أي لايف»، بمعنى أنني أقلب القنوات دوماً وانتقل بينها وأعرف تماماً ما الذي يحدث في تركيا ومصر وكل الدول، وإذا لم أعرف فسأعرف كيف أحصل على المعلومة، لأنكم لستم الجروب الوحيد هناك 90 جروباً آخر تتحدث عن الفروق التسعة بين أردوغان، وجان فرجان! ارحمونا يرحمكم الله.

الأخوة الأعضاء..

ألا نكرّر دوماً بأن السبال في عين أمه غزال؟ أبناؤك الذين يشبهونك وأنا آسف لهذا «كما يقول المترجمون» هم جميلون في عينيك، ولكن بالنسبة لنا فهم إضافة سيئة لهذا العالم الذي تتناقص موارده باستمرار، وسيختفون مع أول عملية انتخاب طبيعي قادمة.

الأخوة الأعضاء.. «لا بوكم لابو حت اليقعد اوياكم».

المصدر: الإمارات اليوم