عبدالله الكعبي
عبدالله الكعبي
اعلامي إماراتي

كلنا فداء للوطن

آراء

عشنا أياماً صعبة وأليمة باستشهاد أبطالنا الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عن أمننا وكرامتنا. شهداؤنا أوسمه عز تزيّن صدور أبناء الإمارات، وهذا فخر لنا جميعاً، وعلى أهالي الشهداء الفخر والاعتزاز بأن أبناءهم قدموا أرواحهم من أجل الوطن الذي تربينا فيه، وها هم يضحون بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن ومساندة الحق ونصرة الشعب اليمني الشقيق. يوماً بعد آخر يبرهن جنودنا من أبناء قواتنا المسلحة على التضحية والتسابق من أجل خدمة الوطن الغالي، ونحن تحت أمر قائدنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، حيث نلبي النداء، وهنا يُبين المعدن الأصلي لشعب الإمارات الوفي المخلص المحب لقيادته الرشيدة والحكيمة.

أعان الله قلب كل عائلة تلقت خبر شهيدها، والله يصبر كل عين بكت وكل روح تنهدت وكل أم فقدت، وكل طفل يتم وكل زوجة ترملت، اللهم أنزل عليهم صبراً وقوة يا أرحم الراحمين، قال الله تعالى «ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون. فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون». صدق الله العظيم

شعب الإمارات قادر بإذن الله على مواجهة أي عدو غاشم، فنحن مسالمون نتبع كتاب الله وسنة نبيه أفضل الصلوات والسلام عليه، لا نرضى بالظلم، ووقفة الإمارات مع المملكة هي وقفة تاريخية سيذكرها التاريخ في السنوات المقبلة، علاقتنا قديمة وتاريخية، وفي النهاية ندافع عن الحق والشريعة، وبإذن الله وبعزيمة جنودنا البواسل سنسمع تكبيرات النصر قبل تكبيرات العيد، نستودعك أبناءنا البواسل في مكان غابت عنه عيننا وعينك لم تغب يا الله.

زيارة أصحاب السمو الشيوخ لأسر الشهداء تدل على العلاقة القوية والحب المتبادل بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، فنحن محظوظون بشيوخنا وزيارتهم لبيوت الشهداء، ونحن نقول لهم سمعاً وطاعة، ونقدم أرواحنا جميعاً من أجل الوطن الغالي. جميل هذا التلاحم بين شعب الإمارات خصوصاً في المواقف الصعبة، وعلينا الصبر والدعاء للشهداء، وعلى الجهات الحكومية تمييز عوائل الشهداء وأن تكون لهم أولوية بشكل عام، لأنهم يستحقونها أكثر منا، وفي النهاية نقول: اللهم ارزقهم فردوسك الأعلى، والله يرحمهم ويصبر أهلهم، ويجعل مثواهم الجنة.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم