«أبوظبي للإعلام» تبدأ مشروع إعادة إطلاق قنواتها التلفزيونية

منوعات

أعلنت أبوظبي للإعلام، أمس، أنها بدأت تنفيذ مشروع إعادة إطلاق قناتي أبوظبي الإمارات وأبوظبي الأولى، الذي سيقدم لمشاهدي القناتين شاشتين جديدتين تعرضان منتجاً تلفزيونياً جاذباً ومنسجماً مع أهداف الشبكة التلفزيونية في تقديم الأفضل لمشاهديها في الدولة وعلى امتداد الوطن العربي.

وقال رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، محمد مبارك المزروعي، إن «مشروع إعادة الإطلاق يتوج جهوداً امتدت على مدى أكثر من عام لتحديث وتطوير آليات عمل الشركة، إذ يأتي بعد إنجاز المرحلة الأولى من هذه الجهود التي تمثلت في تعزيز البنية الإدارية ووضع سياسات العمل، وإعادة تنظيم أقسام الشركة ودوائرها المختلفة، لضمان الفاعلية القصوى في الأداء». وأكد المزروعي أن «الشركة، التي قاربت على إنجاز مرحلة إعادة البناء الانتقالية لتؤسس لمرحلة جديدة من العمل المؤسساتي والتخطيط الاستراتيجي طويل الأمد، بالاعتماد على كفاءات وطنية مؤهلة، وبالتعاون مع شركائنا في قطاعات الإعلام والإنتاج، ستبقى تعمل على تطوير منتجها الإعلامي، وتحسين أدائها، بحيث تكون قنواتها التلفزيونية القنوات المفضلة لمشاهدينا في الإمارات وفي وطننا العربي».

وقالت «أبوظبي للإعلام»، في بيان، سيكون مشاهدو قناتي أبوظبي الإمارات وأبوظبي الأولى على موعد مع شاشتين أكثر تنوعاً وتطوراً في يوم الثاني من ديسمبر المقبل، موعد إطلاق الشكل والبرامج الجديدة، الذي تم تحديده ليتزامن مع احتفالات الدولة بالذكرى الـ‬42 لليوم الوطني للإمارات. وأوضحت أن مشروع إعادة الإطلاق سيشمل تحديث المنتج الإخباري، بحيث يتم بث نشرة الأخبار الرئيسة (علوم الدار) من استوديو جديد. وأوضحت الشركة أن قناة أبوظبي الأولى ستتميز بدورات برامجية جديدة تقدم للمشاهد العربي وجبات شائقة من المسلسلات والبرامج الترفيهية والتوعوية.

المصدر: أبوظبي ــ الإمارات اليوم