«اتصالات» و«دو» تطلقان باقات ذكية لكبار السنّ من المواطنين

أخبار

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، عن تقديم باقات بيانات واتصال هاتفية خاصة بكبار السن، من مواطني الدولة.

وأشارت الهيئة إلى أنه، وفي إطار هذه المبادرة، سيحظى كبار السن الحاملون لبطاقة «مسرة»، بجملة من الميزات النوعية على مستوى الأسعار، وسرعة الخدمة، وجودة إنجاز التعاملات، حيث سيحصلون على خصم بنسبة 50% على باقات البيانات، بنظامي الفاتورة الشهرية والدفع المقدم من «اتصالات».

كما سيحظون بتسهيلات حصرية في خدمة العملاء، تتمثل في منحهم الأولوية في الحصول على الخدمة في مراكز أعمال «اتصالات»، والأولوية في الرد على المكالمات الواردة إلى مراكز الاتصال، التابعة لشركة «اتصالات».

وستتيح هذه المبادرة لكبار السن، أيضاً، الحصول على تخفيضات من «دو»، تصل نسبتها إلى 50%، من الأسعار المعتمدة لعملاء الدفع الآجل، و100% رصيداً إضافياً لعملاء الدفع المسبق.

وقال المدير العام للهيئة، حمد عبيد المنصوري، إن «المبادرة تعبّر عن المسؤولية المجتمعية، لكل من (الهيئة) ومزودي خدمات الاتصالات في الدولة، كما تعبّر عن الشراكة وتضافر الجهود، للإسهام في جهود تحقيق السعادة».

المصدر: الإمارات اليوم