«الهلال الإماراتي» تواصل دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن

أخبار

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإغاثية والإنسانية لتقديم المساعدات لسكان محافظة حضرموت اليمنية، والتخفيف من معاناة الشرائح الضعيفة وفي مقدمتها ذوو الاحتياجات الخاصة.

وفي غضون ذلك دشّنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس، بحضور المهندس أمين بارزيق، مدير عام مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، عملية توزيع مساعدات إنسانية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، التي ازدادت تهميشاً وإهمالاً في ظل الأحداث والأوضاع الاقتصادية التي يشهدها اليمن.

يأتي ذلك في إطار استمرار الجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات بتوجيهات من القيادة الرشيدة، في مجال المسؤولية الاجتماعية، عبر تقديم الدعم لمختلف شرائح المجتمع اليمني.

وأكد عبد الله المسافري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين، خاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي حرمت لأعوام عدة من أبسط الاحتياجات التي تلبّي متطلّباتها لمواصلة الحياة، وتمكينها من الدمج في المجتمع.

ولفت المسافري إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة حملات المساعدات الإنسانية لأبناء حضرموت، لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين، مشيراً إلى أن هذه الحملة جاءت خصيصاً لمساعدة ذوي الاحتجاجات الخاصة، تعبيراً عن حرص واهتمام قيادة دولة الإمارات بهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أشاد المهندس أمين بارزيق، بجهود دولة الإمارات الدائمة والمميزة على الأصعدة كافة لأبناء حضرموت، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة تؤكد حرص دولة الإمارات المستمر على مساندة فئات المجتمع في حضرموت المحتاجة كافة، للتخفيف من حجم معاناة هذه الشرائح. (وام)

المصدر: الخليج