بعد السعودية.. ولي عهد أبو ظبي في البحرين

أخبار

بحث الشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات.

ونقل ولي عهد أبوظبي خلال اللقاء الذي حضره الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني، تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، لأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

ومن جانبه، رحب الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالشيخ الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق في بلدهم الثاني البحرين، وحمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، معربا عن اعتزازه بالتطور الذي تشهده هذه العلاقات على كل الصعد، متمنيا للإمارات وشعبها المزيد من الرفعة والتقدم والنماء.

ويذكر أن اللقاء جاء بعد استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد بن عبد العزيز للشيخ محمد بن زايد في جدة أول من أمس وجرى خلال اللقاءفي البحرين أمس استعراض مسيرة العلاقات المتميزة بين البلدين وسعي قيادتي البلدين الدائم إلى تعزيز آفاق التعاون المشترك، مؤكدين الحرص المتبادل على تعزيز هذه العلاقات الوطيدة وأهمية استمرار التشاور والتنسيق الأخوي لكل ما فيه خير البلدين وصالح الشعبين الشقيقين ومسيرة مجلس التعاون الخليجي. كما جرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات والمستجدات في المنطقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والسبل الكفيلة لإيقاف ما يشهده قطاع غزة من سفك لدماء الأبرياء وتدمير واسع طال الممتلكات ومنازل الفلسطينيين وغيرها من المباني.

المصدر: الشرق الاوسط