ريم الهاشمي تطلق مبادرة تواصل الأعمال

أخبار

«إكسبو دبي 2020» يوفر الفرص لمختلف الشركات والمؤسسات

أطلق أمس مكتب إكسبو 2020 دبي مبادرة تواصل الأعمال. وهي عبارة عن مجموعة ورش عمل الهدف منها حث مجتمع الأعمال على المشاركة والتفاعل، وكذلك استعراض الفرص الناشئة عن استضافة إكسبو 2020؛ وتجسد هذه المبادرة امتداداً لمحادثات بدأت في إبريل/نيسان من العام الجاري، مع مؤسسات وطنية وإقليمية ودولية؛ وذلك في حدث أقيم لتوضيح رؤية إكسبو، وحضره ما يزيد على 250 شخصية من رواد الأعمال.

افتتحت الجلسة الأولى من تواصل الأعمال ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي.
و صرحت تعليقاً على هذا الحدث: «تُعد دبي ودولة الإمارات وطناً لمئات المشروعات المختلفة، وسوف يوفر إكسبو 2020 فرصاً متنوعة، لجميع تلك الأعمال والشركات وغيرها بمختلف أحجامها وجنسياتها، للعمل معنا نحو تحقيق أهدافنا المتمثلة في خلق الفرص، والتنقل، والاستدامة؛ وهي الشعارات الفرعية لإكسبو 2020».
وأضافت الهاشمي: «سيمثل إكسبو والإرث الذي سيتركه لنا مصدراً لإلهام شبابنا والارتقاء بهم وحثهم على المشاركة والتفاعل، كما نسعى إلى دعوة جميع شركائنا للتعاون معنا من أجل تمكين الشباب، قادة الغد، وصنع مستقبل مشرق ومستدام للجميع».

كما أكد مكتب إكسبو 2020 دبي على التزامه بالشفافية والوضوح في تعامله مع العقود والمشتريات، ومن هذا المنطلق، فإننا نعلن عن أي مناقصات أو فرص تعاون مع إكسبو 2020 على البوابة الإلكترونية المعنية بذلك، كما نوضح كذلك طرق تقديم المناقصات.

 المصدر: صحيفة الخليج