سامسونج تطلق Canvas:Collective لدعم الفنانين في المنطقة

منوعات

في إطار رؤيتها المتمثلة في التشجيع على الابتكار ضمن المجتمعات المحلية في المنطقة، أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات مشروع التصميم الفريد Canvas:Collective خلال مؤتمر صحفي عُقد البارحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن شأن هذا المشروع الفريد أن يكتشف الفنانين الموهوبين في المنطقة ويمنحهم منصة لاستعراض مهاراتهم. ومن خلال الاستفادة من مجموعة أجهزة “جالكسي نوت” (GALAXY Note) من سامسونج، التي تشمل “جالكسي نوت 2” وجالكسي نوت 10.1″، سيحظى الفنانون بفرصة إبداع تصاميم حصرية لقمصان (T-Shirt)  بما سيدعم قضية مؤسسة Social Bandage الخيرية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وقد تم الإعلان عن محمد سعيد حارب، مبتكر ومخرج مسلسل “فريج”، سفيراً للإبداع لهذا المشروع.

وتعليقاً على إطلاق هذا المشروع، قال حارس منيف، رئيس قسم تسويق المنتجات في مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “لن يقتصر مشروع Canvas:Collective على مساعدتنا في اكتشاف بعض أفضل المواهب في المنطقة فحسب، بل يتيح لنا أيضاً  فرصة رد الجميل للمجتمع. ويغمرنا الحماس حيال انضمام محمد سعيد حارب إلينا ليدير هذا المشروع استناداً إلى خبراته الواسعة وأسلوبه الإبداعي المتميز وتجاربه المتعمقة”.

من جانبه قال محمد سعيد حارب: “يغمرني الحماس حيال العمل مع سامسونج كشريك لحملة Canvas:Collective. فمن خلال الشراكة مع سامسونج، أُتيحت لي الفرصة لاستخدام أجهزة ’جالكسي نوت‘ المذهلة لمساعدتي في تصاميم قمصان “تي شيرت” التي سيتم بيعها لجمع الأموال لمؤسسة Social Bandage الخيرية. وانطلاقاً من تشجيعي لدعم تطوير الإبداع في المجتمع المحلي، أعتقد أن سامسونج هي الشركة المثالية للتعاون معها لتحقيق هذه المبادرة الفريدة”.

سيتم تنفيذ هذا المشروع على مرحلتين. وكجزء من المرحلة الأولى، قام كلّ من محمد سعيد حارب وشركة سامسونج باختيار مسبق لسبعة فنانين موهوبين من المنطقة من أجل المشروع. ووفقاً لتوجيهات محمد سعيد حارب، سيعمل هؤلاء الفنانون على إبداع تصاميم فريدة لقمصان “تي شيرت” باستخدام أجهزة “جالكسي نوت 2″ و”جالكسي نوت 10.1”.

وستشتمل المرحلة الثانية على منافسة بين المستهلكين، والتي ستوفر للمجتمع الإقليمي فرصة للمشاركة في هذا المشروع أيضاً. ومن بين كافة المشارَكات، سيختار محمد سعيد حارب اثنتين منها ليتم طباعتها على مجموعة محدودة من قمصان “تي شيرت”.

وسيتوفر هذا الإصدار المحدود من تشكيلة القمصان للبيع عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة Social Bandage الخيرية (http://socialbandage.org/store.aspx) من 22 يناير. وسيتم التبرع بكافة عائدات البيع لدعم قضية المؤسسة الخيرية لتوفير كراسي للأطفال المقعدين في كينيا ليتمكنوا من الذهاب إلى المدارس.

سيُقام مشروع Canvas:Collective من 15 يناير إلى 20 فبراير 2013. ونرحب باستلام تصاميم القمصان المبدعة من المستهلكين عبر الموقع الإلكتروني للمشروع (www.samsungcanvas.com) أو من خلال منصات سامسونج في مركز دبي مول و”جميرا بيتش ريزيدينس” (مساكن شاطئ جميرا). وستتم إقامة العرض المتنقل على الواجهة المائية في مركز دبي مول من 24 إلى 26 يناير ومن 31 يناير إلى 2 فبراير. وسيُقام العرض المتنقل في “جميرا بيتش ريزيدنس” من 28 يناير إلى 16 فبراير.

 المصدر: البيان