سلطان يعيد تسمية أعضاء «التنفيذي» ويعين خالد بن بطي رئيساً لـ «التخطيط»

أخبار

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 1 لسنة 2017م، بشأن ترقية وتعيين رئيس لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ويقضي المرسوم الأميري في مادته الأولى بأن يرقى المهندس خالد بن بطي المهيري، مدير دائرة التخطيط والمساحة إلى درجة رئيس دائرة، ويعين رئيساً لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ويعمل بهذه المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات تنفيذه كل في ما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 2 لسنة 2017، بتعيين مستشار في دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم، على أن يعين المهندس صلاح بن بطي المهيري، مستشاراً بدائرة التخطيط والمساحة، من تاريخ صدور هذا المرسوم، وبدرجته المالية نفسها.

ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل في ما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

وأصدر صاحب السمو حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 3 لسنة 2017، بتعديل المرسوم الأميري رقم 83 لسنة 2015، بإعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وينص المرسوم الأميري، على أن يعدل المرسوم الأميري رقم 83 لسنة 2015، بشأن إعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة المشار إليه، باستبدال عضو المجلس السابق المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة، بعضو المجلس المهندس خالد بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة.

ويعمل بهذا المرسوم، من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل في ما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 4 لسنة 2017، بشأن تعديل المرسوم الأميري رقم 65 لسنة 2014، بشأن تشكيل مجلس التخطيط العمراني في إمارة الشارقة.

ونص المرسوم الأميري أن يعدل المرسوم الأميري رقم 65 لسنة 2014، بشأن تشكيل مجلس التخطيط العمراني في إمارة الشارقة المشار إليه، باستبدال عضو المجلس السابق المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة، بعضو المجلس المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ويعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل في ما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

خالد بن بطي يثمن ثقة حاكم الشارقة

وثمن المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة الثقة الغالية التي منحه إياها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتعيينه رئيساً للدائرة، مشيداً بالدعم المتواصل الذي تلقاه الدائرة ومختلف الدوائر والهيئات الحكومية في الشارقة من قبل سموه ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

أعرب عن أمله في أن يكون على مقدار الثقة التي منحه إياها صاحب السمو حاكم الشارقة، وأن يواصل العمل على تطوير العمل في تطوير الدائرة ومواصلة النجاحات التي حققتها خلال السنوات الماضية لصالح الوطن والمواطن، وتوفير كل متطلبات الارتقاء بالخدمات على مستوى الإمارة، انسجاماً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأشاد بالجهود التي بذلها المهندس صلاح بن بطي المهيري، مستشار دائرة التخطيط والمساحة، خلال عمله السابق كرئيس للدائرة، مشيراً إلى أن المهندس صلاح سيواصل عمله في الدائرة من خلال عمله كمستشار للارتقاء بالعمل، ولمواصلة الإنجارات التي تحققت.

المصدر: الخليج