شرطة دبي تضيف لأسطول دورياتها الفارهة أودي R8 وQ7

أخبار

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها الفارهة سيارتين جديدتين من نوع (أودي R8 وأوديQ7) الذي يضم عدداً من الطرازات الأخرى الأكثر فخامة في العالم.

واطلع الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، على الطرازين الجديدين، بحضور اللواء طيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وعلي النابودة، المدير العام لشركة أودي – نابودة للسيارات، وانريكو اتانازيو، مدير العلامة التجارية لأودي الشرق الأوسط، وسيبستيان أوغوين، مدير التسويق لأودي الشرق الأوسط.

وأكد الفريق خميس مطر المزينة أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً من خلال إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطول سياراتها لتعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة في الإمارة، وتوعية الشباب، وتوجيه رسالة شاملة للأسر وشرائح المجتمع كافة، لرفع ثقافتهم مرورياً، وحثهم على التعاون مع الشرطة للحد والوقاية من الحوادث المرورية بأساليب مبتكرة تسلّط الضوء على الآثار السلبية الناجمة عن عدم الالتزام بالإرشادات والتعليمات والقوانين المرورية.

من جانبه أعرب علي النابودة عن فخر النابودة للسيارات بالعمل مع شرطة دبي، مثمناً هذه الشراكة وآملاً بالدور الذي ستقوم به سيارات أودي التابعة لشرطة دبي في بسط الأمن والسلامة المرورية.

وأوضح أن سيارة أودي R8 الرياضية الجديدة تتميز بأدائها العالي للحصول على أقصى درجات الديناميكية في كافة مزاياها الفنية، وهيكلها المصنوع من الألمنيوم وديناميكيتها الهوائية ونظام quattro للدفع الرباعي الدائم.

وتجدر الإشارة إلى أن شرطة دبي كانت قد ضمّت عدداً من طرازات السيارات الفاخرة لأسطولها، ومنها «ماكلارين»، و«بنتلي»، و«لامبورغيني»، و«فيراري»، و«أستون مارتن» و«نيسان» و«بي ام دبليو» و«تويوتا» وغيرها.

المصدر: الخليج