قنصل أمريكى يقطع المسافات لمتابعة “ظاهرة” الدورى السعودى

منوعات


كشف القنصل الأمريكي بالظهران السيد جوي هود عن إعجابه الكبير بنادي الفتح وعمّا يقدّمه من مستويات متصاعدة جعلته على رأس سلم دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال هود معبرا عن إعجابه بالفريق الذى تطلق عليه وسائل الإعلام السعودية الظاهرة: , لا أستطيع أن أخفي إعجابي ومتابعتي الكبيرة لنادي الفتح بل اعتبر نفسي أحد محبّيه فهو عنوان للمكافحة والعمل المدروس الذي ظهر بشكل مميّز في الدوري السعودي,.

. وأضاف السيد جوي هود فى تصريحات نقلتها صحيفة اليوم السعودية: ,سعدت كثيرًا بأن تواجدت في إحدى مباريات الفتح ومتابعته عن قرب فقد حرصت على التواجد في هذه المواجهة وقطعت مسافات من أجل متابعة الفتح، وبالمناسبة أشكر الإدارة الفتحاوية على حسن الضيافة التي لقيتها من قبلهم,.

وكشف السيد جوي هود أن البرازيلي ألتون جوزيه لاعب مميّز في الدوري السعودي قائلًا: ,ألتون ممتع حينما تشاهد الكرة الاستعراضية,. مضيفا أن فريقي الفتح والهلال هما أبرز أندية الدوري السعودي في الوقت الحالي ودليل ذلك منافستهما على الصدارة.

وعن توقعاته لدوري زين السعودي رد السيد جوي هود قائلًا: لا شك في أن أمنياتي تنصب لنادي الفتح فأنا اتمنى فعلًا أن أشاهد هذا الفريق بطلًا للدوري وأتوقع أن ذلك يكون هذا الموسم.

الجدير ذكره أن رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق أقام ظهر يوم أمس الجمعة مأدبة غداء للقنصل الأمريكي السيد جوي هود في منزل والده الشيخ حسن العفالق «رحمه الله». وحضر مأدبة العشاء رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الفتح الشيخ عبدالعزيز الموسى، ونائب هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق، وعدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس إدارة نادي الفتح.

كان الفتح قد حقق فوزا غاليا أمس الجمعة بهدفين لهدف على الهلال ليستعيد الصدارة من الأخير.

المصدر: الأهرام الرياضي