مبيعات قياسية لكاديلاك للربع الثالث

منوعات


سجلت كاديلاك مبيعات فصلية قياسية في الشرق الأوسط، إذ ارتفعت مبيعاتها بنسبة 13% مقارنة بمبيعات الربع الثالث من العام الماضي.

وقاد الأداء الملفت لمبيعات علامة السيارات الفخمة لدى جنرال موتورز طراز الكروس اوفر متوسط الحجم SRX، الذي ازدادت مبيعاته في أسواق المنطقة بنسبة 29% ليصبح أحد أكثر سيارات كاديلاك شعبيةً.

واستمر نمو مبيعات CTS -أكثر طرازات كاديلادك مبيعاً- حيث سجلت ارتفاعاً نسبته 20%. كما ساهمت مبيعات السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفخمة وكاملة الحجم إسكاليد في تحقيق النتيجة القياسية لمبيعات الربع الثالث من السنة حيث ارتفعت بنسبة 13%.
وحققت أسواق قطر والإمارات العربية المتحدة أسرع نمو لمبيعات كاديلاك خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث بلغت نسبة الارتفاع في كل منهما 55% و52% على التوالي.

كذلك يشهد الربع الأخير من العالم 2012 طرح طرازين جديدين في قطاعات جديدة من السوق XTS و ATS، حيث يعد الأول أكثر سيارات لانتاج تطوراً تقنياً في تاريخ العلامة العريقة، وسوف يعزز ويرتقي بتشكيلة كاديلاك عند طرحه للبيع في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

أمّا طراز ATS الرياضي المدمج والجديد كلياً للعام 2013، فهو يمثل أول دخول للعلامة إلى قطاع السيارات الفخمة الأكثر أهمية في العالم، وقد صمّم ليتحدى أفضل السيارات عند طرحه للبيع في أسواق الشرق الأوسط خلال شهر كانون الأول (ديسمبر).

ويدشن إطلاق هاتين السيارتين الجديدتين كلياً نظام كاديلاك الجديد كيو CUE، وهو ثورة في مجال أنظمة التحكم والاتصال من داخل السيارة، إذ يتيح للمستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في مجالات عديدة، بينها التحكم عبر تقنية اللمسة المتكثفة واستشعار القرب والتعرف على الإيماءات.