محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تفاني وإخلاص أبنائنا البواسل سيبقى محفوراً في قلوب شعب الإمارات

أخبار

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الملازم أول عبد العزيز سرحان صالح الكعبي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية. جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها سموهما لمنزل الشهيد في منطقة الفوعة بمدينة العين.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن صادق تعازيهما لأسرة الشهيد في هذا المصاب .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم العزاء الى جانب سموهما، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات قيادة وشعباً تفخر وتعتز بتضحيات أبنائها البررة الذين جسدوا بما قدموه من عطاء وبذل أرقى صور الوفاء والفداء لهذا الوطن وأروع معاني التآزر والتكاتف لنجدة الأشقاء ونصرة قضاياهم العادلة. وأوضح سموهما أن ما سطره أبناء الإمارات البواسل من تفان وإخلاص وحب ووفاء لهذا الوطن وقيادته وشعبه سيبقى محفوراً في قلوب ووجدان شعب الإمارات يروونه بمزيد من الفخر والإكبار للأجيال الحاضرة والقادمة. وجدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التأكيد على أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستواصل مواقفها المبدئية ونهجها الراسخ تجاه دعم ونجدة الأشقاء، وتقديم العون اللازم لهم بشتى أشكاله لمواجهة مختلف التحديات والمخاطر المحدقة التي تستهدف أمن واستقرار بلدانهم.

العين (وام)