محمد بن راشد يطمئن على حركة المسافرين عبر مطار دبي الدولي

أخبار

اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على حركة المسافرين عبر مطار دبي الدولي وراحتهم وتسهيل معاملاتهم.

جاء ذلك خلال جولة سموه الميدانية في أقسام ومرافق المبنى رقم 3 صباح اليوم رافقه خلالها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات إذ استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جولته على “كاونترات” الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الخاصة بختم جوازات سفر المسافرين عند المغادرة.

ثم توجه سموه على متن القطار الداخلي الى “كونكورس بي” حيث تفقد أجنحة السوق الحرة وصالة ركاب الدرجة الاولى ثم تابع سموه سيره في أروقة وردهات المبنى الذي اكتظ بالمسافرين على متن خطوط طيران الإمارات وشاهد بنفسه مستوى الخدمات الراقية التي توفرها هيئة دبي للطيران وشركة طيران الامارات للمسافرين إلى مختلف مناطق ودول العالم ان كان بالنسبة للمطاعم أو المقاهي أو محال البيع بالتجزئة أم دورات المياه وصالتي ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وكان صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي طوال جولته يستمع من المسؤولين المرافقين لسموه كل في مجال اختصاصه إلى شرح حول التطور الحاصل في توفير أعلى مستويات الخدمة والتسهيلات للركاب المغادرين والقادمين انطلاقا من توجيهات سموه بأن يظل مطار دبي الدولي الواجهة الحضارية المثلى لدولة الإمارات وبوابة عبور الزوار والسياح والمقيمين والمواطنين المتوجة دوما بعبارة أهلا ومرحبا بالقادمين إلى بلادنا ورافقت المغادرين السلامة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم محل اهتمام وترحيب الناس في المطار الذين كانت ترتسم على وجوههم علامات الفرح والسرور وتغطي محياهم الإبتسامة وهم يلتقطون الصور التذكارية لسموه وصور “السيلفي”عن بعد.

وكان سموه يبادلهم التحية بمثلها وعلامات الإرتياح تبدو على محياه مؤكدا خلال تجاذبه أطراف الحديث ومرافقوه أنه يشعر بالسعادة والفخر لهذا المشهد الحضاري الإنساني الذي تجلى بالتجانس الثقافي والإجتماعي والإنساني بين الركاب من شتى ثقافات العالم من جهة وبينهم والعاملين في المطار من مختلف الأجهزة الحكومية المتمثلة بالشرطة والأمن والإقامة وشؤون الأجانب وهيئة دبي للطيران والمرافق الخدمية الاخرى كالجمارك وغيرها.

وتوقف سموه في صالة ركاب درجة الأعمال حيث تناول مع مرافقيه طعام الغداء وسط الناس من رواد الصالة الذين أبدوا دهشتهم وأعربوا عن سرورهم بوجود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يتناول طعامه كأي مسافر في الصالة.

المصدر: البيان