محمد بن زايد: خليفة يولي التواصل مع أبناء الوطن عناية خاصة

أخبار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يولي عناية خاصة بالعادات والتقاليد المتوارثة، ومن أهمها التواصل مع أبناء الوطن، والاستماع إليهم، والتعرف إلى شؤونهم وأحوالهم.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، عصر أمس، عدداً من أهالي مدينة العين، في وسط واحة الهيلي التاريخية.

وقال سموه: «إن وجودنا اليوم في هذا المكان وما يحمله من معانٍ أصيلة وتاريخية وثقافية متجذرة في هذه الأرض، التي تزخر بكل ما يعبّر عن ماضي وتراث الأجداد العريق، يحمّلنا مسؤولية نقل هذه الأمانة إلى أجيال المستقبل».

وكان سموه قد تفقّد واحة الهيلي ومواقعها الأثرية، وأمر بتطوير واحات العين وما جاورها من حصون وقلاع، باعتبارها أحد أبرز المعالم التاريخية والتراثية في المنطقة، وتهيئتها لتصبح وجهة سياحية جاذبة للزوار.

وأكد سموه اعتزازه وشعب الإمارات بما خلّفه الآباء والأجداد، من تاريخ حافل وموروث وطني زاخر بالسير والأحداث والمواقف المجيدة، التي تروي قصة الإنسان على هذه الأرض وإبداعاته وإسهاماته وتطلعاته نحو وطن عزيز منيع، لتكون زاداً تستلهم منه أجيالنا الحاضرة والمستقبلية العزم والإرادة والتصميم والطموح، لتواصل بناء الوطن وتعزيز مكانته بين الأمم والشعوب.

المصدر: البيان