محمد بن زايد يمنح وسام أبوظبي لعدد من المواطنين والمقيمين ويصدر قراراً لرسوم قيد المهندسين

أخبار

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عدداً من القرارات بصفته رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بشأن منح عدد من المواطنين والمقيمين وسام أبوظبي.

وبموجب القرارات التي نشرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، يمنح وسام أبوظبي إلى المرحوم محمد خلف المزروعي، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الراحلة سوزان هيليارد، تكريماً لها لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، كما يمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة عائشة سلطان محمد الظاهري، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة.

وجاء في القرارات، يمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة لحاظ إبراهيم حمودي الغزالي، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة عائشة مصبح عبدالله المعمري، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور عدنان مزاحم الباجه جي، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور غسان حسن أحمد الحسن، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة.

كما أصدر سموه قرار رئيس المجلس رقم 34 لسنة 2016 بشأن رسوم قيد المهندسين في إمارة أبوظبي. وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية لإمارة أبوظبي، تستوفي دائرة الشؤون البلدية رسوم قيد المهندسين في الإمارة وفقاً للآتي: رسوم تسجيل فئة المقيد 600 درهم والتجديد 300 درهم، ورسوم تسجيل فئة المحترف ألف درهم والتجديد 700 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لبطاقة القيد 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لشهادة احتراف 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لختم اعتماد المحترف 100 درهم، ورسوم شهادة لمن يهمه الأمر 50 درهماً، ورسوم تأخير القيد والاحتراف عن كل شهر 50 درهماً.

ويلغى كل نص أو حكم يخالف أو يتعارض مع أحكام هذا القرار وينفذ من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية حيث صدر القرار في 16 مارس/آذار 2016.

الهاجري مديراً للتكرير وصوينع لقسم الغاز في «أدنوك»

قالت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) إنها أجرت تغييرات في إدارتها للمرة الأولى منذ تعيين سلطان الجابر رئيساً تنفيذياً في فبراير. وقالت «أدنوك» في بيان إنها عينت عبد العزيز عبدالله الهاجري مديراً لقسم التكرير والبتروكيماويات، وعمر صوينع السويدي مديراً لقسم الغاز. وعينت الشركة مديرين تنفيذيين جدداً لست من وحداتها التشغيلية الثمانية عشرة، بما فيها أدكو وأدما العاملة المشروعان المشتركان المسؤولان عن معظم إنتاج الإمارة من النفط.

المصدر: الخليج