نادي دبي للسيدات ينظم يوماً مفتوحاً لجميع الإماراتيات

أخبار

نظم نادي دبي للسيدات، الشاطئ الوحيد في دبي المخصص للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، أمس يوماً مفتوحاً مجانياً للنساء الإماراتيات، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. وقد شهد اليوم المفتوح، الذي يأتي تقديراً للمرأة الإماراتية، العديد من الأنشطة المخصصة لصحة ولياقة الزائرات، تضمنت مجموعة واسعة من التمارين الرياضية والترفيهية.

تكريم

وتخلل اليوم المفتوح تكريماً لـ 20 سيدة إماراتية مسنة من نادي «ذخر» الاجتماعي لكبار السن تقديراً لدورهن بناء المجتمع وتمكين الأجيال القادمة من النساء الإماراتيات.

كما تضمن الحدث مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة، حيث شاركن في درس للياقة البدنية تم تصميمها خصيصاً بما يتناسب مع احتياجات المسنات، وحضرن محاضرة ألقتها أخصائية تغذية من هيئة دبي للصحة حول عادات الأكل الصحية لكبار السن، كما حصلن على جلسات علاجية من منتجع الأصالة الصحي.

إطلاق عضوية ذهبية

وتوالت فعاليات هذا الحدث الخاص، حيث أطلق نادي دبي للسيدات برنامج«العضوية الذهبية» للنساء فوق 60 عاماً من جميع الجنسيات، حيث يمكنهن الحصول على خصم 50% على جميع باقات العضوية في النادي، كما تمت إضافة حصص لياقة بدنية لكبار السن إلى برامج اللياقة البدنية، وبات بإمكانهن المشاركة في درورس «جنتل يوغا» و«جولد زومبا» مرتين في الأسبوع.

وقالت لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات: «الاحتفال السنوي بيوم المرأة الإماراتية هو تقدير وتكريم للمرأة الإماراتية، ويؤكد الثقة التي منحتها لها قيادتنا الحكيمة كونها شريكاً أساسياً في بناء الدولة». وأضافت: يسعدنا، في هذه المناسبة أن نستضيف السيدات الإماراتيات المسنات اللواتي يمثلن مصدر إلهام للأجيال القادمة.

واستلهاماً من تفاني سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ولتسليط الضوء على المرأة الإماراتية كونها ركيزة أساسية للمجتمع ودورها في تمكين الشابات الإماراتيات.

المصدر: البيان