نجوم سكاي دايف دبي للدراجات المائية يحققون انجازاً كبيراً في بطولة أوروبا 2012

منوعات

حقق أبطال الإمارات “نجوم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية” انجازاً كبيراً في بطولة أوروبا 2012 للدراجات المائية التي اختتمت أمس، في مدينة اميسدورف النمساوية على نهر الدانوب.

فقد نجح أبطال الإمارات بجدارة في التواجد بقوة على منصة التتويج حيث توج بطلنا الصاعد سيف محمد المعصم بطلاً لبطولة أوروبا 2012 فئة واقف محترفين ليمتد “إيه أم” بعد نجاحه في الحصول على المركز الثاني بنهاية الجولة الثالثة والختامية ليرفع رصيده إلى 166 نقطة منحته صدارة الترتيب العام ليفوز بلقبه العالمي الكبير الأول في مسيرته مع فريق سكاي دايف دبي “بلقب بطولة أوروبا 2012 للدراجات المائية”.

كما فاز بطلنا المر محمد بن حريز بالمركز الأول في فئة واقف محترفين ستوك “إيه أم” ليمنحه هذا الفوز أفضلية في الترتيب العام للبطولة ليصعد إلى منصة التتويج متوجاً بالمركز الثالث في الترتيب العام لهذه الفئة علماً أن المر خاض جولتين فقط من ثلاث.

ووصل بطلنا المخضرم نادر بن هندي نجم فريق سكاي دايف دبي إلى منصة التتويج أيضاً بعدما حل ثالثاً في منافسات جالس محترفين “جي بي” فيما نال جابر محمد المعصم المركز الثالث في فئة واقف ناشئين ستوك.

وأهدى أبطال الإمارات نجوم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية انجازاتهم في بطولة أوروبا 2012 للدراجات المائية، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري تيم.

وقدم مدير مكتب سمو ولي عهد دبي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، سيف بن مرخان الكتبي، التهنئة لشعب و قيادة الإمارات بالإنجازات التي حصدها سفراء الرياضة في فريق “سكاي دايف دبي للدراجات المائية” وحصولهم على مراكز متقدمة في الجولة الثالثة والختامية من بطولة أوروبا 2012.

وهنأ الكتبي نجوم فريق سكاي دايف دبي بعد نهاية منافسات الجولة الثالثة والختامية من البطولة الأوروبية في اتصال هاتفي أجراه مع عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، متمنياً لهم التوفيق في الأحداث والبطولات المقبلة التي ستقام هذا الموسم.

من جانبه أوضح عارف الزفين أن الانجازات التي تحققت في البطولة الأوروبية ستكون دافعاً كبيراً للفريق من أجل المواصلة في البطولات المرتقبة على مدار العام والتي تشمل المشاركة في بطولة العالم 2012 في مدينة هافاسو الأميركية خلال أكتوبر المقبل، وأيضاً بطولة كأس ملك تايلاند في بتايا ديسمبر القادم، وهناك أهداف نسعي لتحقيقها من خلال المشاركة المرتقبة.

من ناحية آخرى أنهي خليفة خالد بالسلاح نجم فريق “أم أم أر” مشاركته في منافسات جالس محترفين ضمن فعاليات بطولة أوروبا للدراجات المائية في المركز الرابع للترتيب العام حيث شارك بقوة وكان أحد المنافسين البارزين مع ثلاثي الصدارة البريطاني جيمس بوشيل والفرنسي بوتي بابيستي وبطلنا نادر بن هندي.

المصدر: وام