«ويسترن يونيون» تصدر بطاقة ولاء مع كل خط «ألو» من «دو»

أخبار

وقعت شركة «ويسترن يونيون» العالمية المتخصصة في قطاع خدمات السداد الدولية، اتفاقية تعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، لتسهيل عمليات تحويل الأموال للمقيمين في الإمارات.

وأفادت «ويسترن يونيون» بأنها أصدرت بطاقة ولاء أطلقت عليها اسم (My WUSM du)، التي يحصل عليها المتعاملون مجاناً عند شراء خط «ألو» مسبق الدفع من «دو».

وقال نائب الرئيس التنفيذي رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة في «ويسترن يونيون»، جان كلود فرح، إنه يتوقع أن ينمو قطاع تحويل الأموال على مستوى العالم بنسبة تراوح بين 2.5 و3%، وفقاً لتقديرات البنك الدولي.وأضاف، على هامش توقيع الاتفاقية، أن المتعاملين سيحصلون فور إتمام عملية التسجيل للبطاقة على نقاط مكافآت مضاعفة على كل عملية تحويل أموال دولية، التي يمكن الاستفادة منها على شكل خصومات على رسوم عملية تحويل الأموال التالية، فضلاً عن 10 دقائق دولية مجاناً.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «دو»، عثمان سلطان، إن المتعاملين مع «دو» و«ويسترن يونيون» في الإمارات، هم المستفيدون من هذه الاتفاقية عبر المبادرات المشتركة المدعومة من الدور الذي تقوم به «ويسترن يونيون» في السوق وعلاقاتها مع شرائح وقطاعات المجتمع المختلفة، فضلاً عن مكانة «دو» باعتبارها مزوّداً لخدمات الاتصال.

وقال سلطان للصحافيين، إن عدد المشتركين في شبكة «دو» بلغ 7.7 ملايين مشترك، في ما تبلغ حصتها السوقية محلياً نحو 47%.

المصدر: الإمارات اليوم